عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسمة محجوب عن مشاركتها في موكب المومياوات: "أهم المحطات الفنية في حياتي"

نسمة محجوب
نسمة محجوب

تحدثت نسمة محجوب عن تفاصيل مشاركتها في موكب نقل المومياوات، وذلك خلال لقائها ببرنامج معكم منى الشاذلي على قناة cbc.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصل مشاركة نسمة محجوب في حفل موكب نقل المومياوات 

نسمة محجوب في موكب المومياوات 

قالت نسمة محجوب عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات: الحفلة من أهم المحطات الفنية اللي في حياتي، المزيكا كانت جميلة، وفخورة جدًا بوجودي فيه، ونجحنا في الحفلة دي على عكس الحفلات الرئاسية بتاعت البلاي باك.

نسمة محجوب وكورال شيكاغو للأطفال 

وعن تفاصيل الفيديو الذي انتشر لها مع كورال شيكاغول للأطفال، قالت نسمة: كان مترتبلهم رحلة يجوا مصر يغنوا، وبدأنا نعمل بروفات على زوم، معاهم ناس بتتكلم عربي، كانوا محتاجين بعض التصليحات ومستواهم عالي وعندهم التزام وجدية في العمل.

وتابعت قائلة: وسيبتهم من شهرين، ونزلت في مرة بروفة ليهم على تيك توك وجاب مشاهدات عالية، واستغربت من الهجوم اللي على الفيديو ده وهما زعلوا بس اتكلمت معاهم.

وغنت نسمة محجوب إحدى أغاني ألبومها الذي لم يطرح بعد بشكل حصري، وصرحت أنها من توزيع وألحان زوجها “شادي الحلواني”.

وتقول الكلمات: يا غاوي هروب، من الزحمة والدوشة ومن العايشين، ومن الحسابات ومن بكره ومن التفكير ومن القوانين، ومن الوحدة طرق واحدة، ولا بتوصل ولا بتهدا، يجوز مش حاببب القسوة اللي في النهايات، فتهرب وقت ما تعدي من البدايات، ويمكن لما املك خاب في ناس فكرتهم احبابا لاقيت نفسك في اي غياب عن الحاجة اللي فيها حنين يا غاوي هروب.

معلومات عن نسمة محجوب 

نسمة محجوب مغنية مصرية، وهي الفائزة في ستار أكاديمي بنسخته الثامنة، وابنة المخرج علاء محجوب ووالدتها مضيفة جوية، وهي خريجة المدرسة الألمانية.

في عام 2013 شاركت في النسخة العربية لفيلم ديزني ملكة الثلج في دور إلسا حوارًا وغناءً، وتعتبر أول تجربة لها في الدبلجة، وفي عام 2013 قامت بتقديم مشروع تخرج تمصير لمسرحية البؤساء ونجحت نحاجاً عظيماً وتم تقديم المسرحية في برنامج باسم يوسف ولقت صدى عظيماً وقامت بتأدية المسرحية في العديد من الولايات الأمريكية

قدمت نسمة مسرحية جديدة في عام 2014 على مسرح الفن مسرحية دنيا حبيبتى مع الفنان القدير كمال ابورية والفنان رضا ادريس والفنان سيد جبر وكوكبة من نجوم المعهد.

تابع موقع تحيا مصر علي