عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تشييع جنازته اليوم.. محمد منير يبكي في حفله بالإسكندرية بسبب صديقه

تحيا مصر

انهار الكينج محمد منير من البكاء أثناء غناءه خلال حفله بالإسكندرية، وذلك بسبب وفاة صديقه الألماني وأحد أعضاء فرقته دومان بونكا.

تحيا مصر 

وفاة الموزع الموسيقي رومان بونكا

شارك الفنان محمد منير متابعيه وجمهوره بنشره صورة تجمعه بصديق عمره الموزع الموسيقي رومان بونكا الذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد وذلك لنعيه.

وعلق على الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: “انتقل اليوم إلى رحمه الله الأخ وصديق العمر الفنان الكبير رومان بونكا”.

وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي الراحل من الجمهور والمتابعين وأصدقاء محمد منير داخل وخارج الوسط الفني.

جدير بالذكر أن الموزع الموسيقي الراحل رومان بونكا لم يكن بالنسبة إلى الكينج محمد منير مجرد ملحنًا أو مزيكاتيًا عابرًا، بل كان صديقًا اختاره من بين كثيرين هجرهم وكثيرين غضب منهم وعليهم.

وكمل معه المشوار إلى النهاية، حتى إنهما أقاما حفلًا مشتركًا عام ٢٠١٩ بعد ٢٥ عامًا من البُعد والانقطاع، كما كان قد حقق الألماني رومان بونكا نجاحات كبيرة فى الأغنية النوبية مع محمد منير حتى وصل صدى أصواتهن إلى القاهرة، فشارك الثنائي في ألبوم "وسط الدايرة" الذي صدر عام ١٩٨٧

أسعار تذاكر حفل محمد منير

وتتراوح أسعار تذاكر حفل محمد منير ما بين الفئة العادية وقيمتها 250  جنيها وفئة الـ VIP قيمتها 450 جنيه وهو ما يتيح لشريحة كبيرة من عشاق الكينج الحضور للاستماع معه بأضخم حفلات صيف 2022 .

ومن جانبه صلاح الدين كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وعلى فكرة، إحنا ممكن نعمل حفلة مع الكينج محمد منير في أي وقت .. مش بعيد على ربنا"؛ ليرد أحدهم : "ياعم إنت بتحلم .. وإحنا كمان بنحلم"، ليرد هو عليه بقوله "لو بطلنا نحلم نموت". 

وأضاف: " الحمد لله .. لنا الشرف أن نكون ضيوف شرف الكينج محمد منير بعد غياب ١٠ سنيين عن الإسكندرية، الجمعة ١٥ يوليو - شاطئ سيدي جابر .. فندق جولدن چويل .. و لسة ياما، بلاك تيما".

تابع موقع تحيا مصر علي