عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر: سعيد بحصولي على جواز سفر دولة دومينيكا.. واعتز بجنسيتي المصرية

هاني شاكر
هاني شاكر

أعرب أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن سعادته بحصوله على جواز سفر دولة دومينيكا، وأوضح أن ذلك ييسر له الكثير من الأمور في حياته المهنية والشخصية، مؤكدًا على اعتزازه بالباسبور المصري أيضًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حصول الفنان هاني شاكر على باسبور دولة دومينيكا

وكتب هاني شاكر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “سعيد بالتعاون مع الشركة المميزة ريتش إميجريشن للحصول على جواز سفر دولة دومينيكا والذي يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من ١٤٠ دولة دون الحاجة إلى تأشيرة”.

وأضاف: “وذلك ما احتاجه على المستوي العملي والشخصي وخاصة أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي اعتز به كثيرًا وافتخر بأني أحمل الجنسية المصرية”.

حفلات هاني شاكر في شهر يوليو

ومن المقرر أن يحيي أمير الغناء العربي الليلة حفلًا غنائيًا في العاصمة اللبنانية بيروت، ويستعد أيضًا لإحياء حفل غنائي آخر غدًا بمدينة صيدا بلبنان تحت قيادة المايسترو بسام بدور.

استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

ومن الجدير بالذكر أنه منذ عدة أسابيع أعلن هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية عبر مداخلة هاتفية له في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية في أحد المؤتمرات الصحفية في النقابة بين سعيد أرتيست كبير عاذفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية.

استقالة هاني شاكر مرفوضة من الأغلبية

وحرص العديد من نجوم ونجمات الوسط الموسيقي على تأييد رفض استقالة أمير الغناء العربي، منهم: علي الحجار، محمد ثروت، عصام كاريكا، ديانا كرون، أنغام، جنات، وغيرهم.

أخر أعمال هاني شاكر الغنائية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي أغنية "ست الحبايب" التي أعاد تقديمها إهداء لوالدته بعد أن قدمتها من قبل الفنانة شادية، وتم إصدارها بصوت أمير الغناء العربي يوم 21 من شهر مارس الماضي، وحققت الأغنية أكثر من 44 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر حسين السيد، وألحان محمد عبد الوهاب، وتويع ومكس وماستر أحمد محمد ضياء، والفيديو من تصميم محمد عواد.

تابع موقع تحيا مصر علي