عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع المطرب الشعبي سمسم شهاب.. تفاصيل

تحيا مصر

رحل عن عالمنا، شقيق المطرب الشعبي سمسم شهاب، ونعاه الفنان بكلمات مؤثرة من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

تحيا مصر يرصد وفاة شقيق المطرب الشعبي سمسم شهاب. 

وفاة شقيق سمسم شهاب

وقال سمسم شهاب: "لله ما أعطى ولله ما أخذ.. توفى إلى رحمة الله تعالى أخى الكبير الحاج رضا شهاب.. أسألكم الدعاء له بالرحمة وأرجوكم قراءة الفاتحة على روحه فهو فى حاجة لكل ثواب ولكل حسنة فهو الآن يحاسب.. اللهم ارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة.. إلى رحمة الله يا أخى وأبي وصاحبي وحبيبي وسندى.. جوايا كلام كتير وحزن يكفى العالم لكن إيمانى بالله يجعلني لا أملك إلا الصبر والدعاء والرضا".

سمسم شهاب يطالب جمهوره بالدعاء لزوجته وشقيقه

وكان طالب المطرب الشعبى سمسم شهاب، جمهوره بالدعاء لزوجته بعد تعرضها لأزمة صحية، كما طالب بالدعاء لشقيقه بعد دخوله العناية المركزة أيضا، حيث كتب سمسم شهاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "ترددت كثيرا قبل كتابة هذا البوست لأنى لم اعتد على أن أتكلم عن حياتى الخاصة لكنى اكتب لأنى محتاج لدعوات الجميع".

وتابع سمسم شهاب: "أخى الكبير الحاج رضا شهاب فى العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة، وزوجتى وأم أولادى وحبيبتى وشريكة عمرى أصابها المرض اللعين وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته تناولت الجرعة الأولى منذ ثلاث أيام وهى فى حالة جسمانية صعبة جدا".

واستكمل سمسم شهاب: "أحتاج دعواتكم فأنا والله فى قمة الألم، أخى وروحى وابن دمى، وزوجتى وحبيبتي وأم أولادى، ولكن الحمد لله أحتاج أن تدعوا لهما بالله عليكم فقط دعواتكم لعل فيكم من هو أقرب إلى الله منى ليستجيب له المولى عز وجل، اللهم إنى لا أسألك رد القضاء بل أسألك اللطف فيه".

سمسم شهاب يطرح أحدث أغانيه بعنوان ابن أبوك 

من ناحية أخرى طرح سمسم شهاب مؤخرا أغنية بعنوان "ابن أبوك" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد النجار، ألحان وليد سمارة، وتوزيع أشرف البرنس، وهندسة صوتية محمد جودة.

تابع موقع تحيا مصر علي