عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمير محمد بن سلمان يستقبل الرئيس السيسي في مطار جدة

تحيا مصر

استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي، الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مطار جدة.

تحيا مصر

 

وكان قد صرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في "قمة جدة".

 

قمة جدة

و توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي،  إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في "قمة جدة"، والتي ستجمع قادة مصر والعراق والأردن ودول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية.

 

مواجهة التحديات الاقليمية والعالمية

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن مشاركة الرئيس في قمة جدة تأتي في إطار حرص مصر على تطوير المشاركة بين الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية على نحو يلبي تطلعات ومصالح الاجيال الحالية والقادمة من شعوب المنطقة، ويعزز من الجهود المشتركة لمواجهة التحديات الاقليمية والعالمية، وكذلك التشاور والتنسيق بشأن مساعي الحفاظ على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، بالإضافة إلي تدعيم وتطوير أواصر العلاقات التاريخية المتميزة مع جميع الدول المشاركة بالقمة.

وأضاف المتحدث الرسمي،  أن الرئيس سيعقد عدد من اللقاءات الثنائية مع القادة المشاركين في قمة جدة، للتباحث حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية معهم، وكذلك مناقشة أخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي