عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022.. "كيرة والجن" يحقق النصف و"عمهم" في المركز الثالث

إيرادات أفلام عيد
إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

تشتد المنافسة في شباك التذاكر بين أفلام عيد الأضحى 2022 الثلاثة وهم فيلم "كيرة والجن" وفيلم “بحبك” وفيلم “عمهم”.

تحيا مصر يرصد إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

إيرادات فيلم كيرة والجن

حقق النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز نصف إيرادات أمس الجمعة بفيلمهما “كيرة والجن” حيث بلغ إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى أمس الجمعة أكثر من 8 ملايين جنيه.

وحقق فيلم "كيرة والجن" حوالي 4 ملايين وربع المليون جنيه ويشار أن فيلم كيرة والجن حقق مؤخرًا رقما قياسيا حيث أصبح في المركز السادس بقائمة الأعمال الأعلى دخلا في السينما المصرية.

ويضم فيلم كيرة والجن في بطولته كلا من كريم عبد العزيز وسيد رجب وهدى المفتي وهند صبري وعلي قاسم وأحمد مالك ورزان جمال وآخرين.

 

إيرادات فيلم بحبك

وفيما يخص إيرادات فيلم "بحبك" لـ نجم الجيل الفنان تامر حسني، وصل إيراداته أمس مليوني وربع المليون جنيه ليظل في المركز الثاني بشباك التذاكر.

ويشارك في بطولة فيلم بحبك كلا من تامر حسني وهدى المفتي وهنا الزاهد ومدحت تيخا وحمدي الميرغني وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

إيرادات فيلم عمهم

بينما حقق فيلم عمهم للفنان محمد إمام أكثر من مليون ونصف جنيه والفيلم من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير.

ويشارك في بطولة فيلم عمهم مع محمد إمام، عدد من النجوم وهم سيد رجب، هدى المفتى، أيتن عامر، محمد لطفي، محمد سلام، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، الشحات مبروك، أحمد خالد صالح، وآخرين.

اقرأ أيضًا

أفلام عيد الأضحى في مرمى انتقادات طارق الشناوي: كريم عبد العزيز تفوق على أحمد عز في كيرة والجن.. محمد إمام بيقلد أبوه في عمهم وتامر حسنى واخدها بالدراع في بحبك| حوار

ويقدم الفنان محمد إمام خلال فيلم عمهم شخصية "سلطان"، وهدى المفتي شخصية "غالية"، ويقدم محمد سلام شخصية "سعيد ستين"، بينما تظهر أيتن عامر في شخصية "سحر فيشة" وسيد رجب شخصية "الحج"، ومحمد لطفي شخصية "كابتن كوبا"، وباسم سمرة يقدم شخصية "ملك الليل"، ومحمد ثروت شخصية "عماد هارد".

تابع موقع تحيا مصر علي