عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت حميدة لاعبة منتخب ألعاب القوى توضح سبب عدم مشاركتها فى منافسات دورة الألعاب العالمية

تحيا مصر

اعتذرت بسنت حميدة لاعبة منتخب ألعاب القوى عن عدم المشاركة فى منافسات دورة الألعاب العالمية التى تقام بأمريكا وتستمر حتى  24 يوليو الجارى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب بسنت حميدة عبر حسابها الرسمي"فيس بوك":" للتوضيح عن الاخبار المتداوله الخاطئه بقرار انسحابي من بطوله العالم المقامه في امريكا الان".

وتابع:"كل الناس عارفه اني اعتذرت عن بطوله افريقيا اللي كان موعدها قبل دوره العاب البحر المتوسط ب اسبوعين فقط  وهي مده غير كافيه تمامآ للعلاج  بسبب الاصابه ولكني قررت المشاركه في دوره العاب البحر المتوسط ب وهران علي مسؤليتي الشخصيه برغم الاصابه وكنت متواجده في مقر اللجنه الطبيه المصريه ب الجزائر.

ووأصلت:" يوميا صباحا ومساء للعلاج طول فتره الاقامه لمده اسبوع قبل المنافسه ويمكنهم التاكيد علي كلامي وعلشان اقدر العب كنت باخد جميع المسكنات الممكنه من حقن مسكنه  وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالالم وانا دلوقتي في مرحله العلاج الصحيح والتاهيل الجيد للتمكن خوض المشاركات الدوليه القادمه.

وتابعت:"مكنتش حبا ابداً اني اتكلم ف الموضوع دا وكنت حبا اني اظهر الجانب الجيد فقط  ولكن كميه الاخبار الخاطئه والتعليقات السلبيه الغير لائقه تطلبت مني ذلك.

وأختتمت:"شكرا لمساندتكم الدائمه و أراكم قريبا في انتصارات دوليه قادمه وارقام قياسيه جديده تحت علم مصرنا الحبيبه".

 

تصريحات وزير الرياضة عن بسنت حميدة

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن النجاحات الكبيرة التي حققها اللاعبون المصريون في دورة ألعاب البحر المتوسط هو جني لثمار ومجهود وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية بالعمل والتركيز على الشباب، مهنئا كافة اللاعبين بالإنجازات المتميزة التي حققوها خلال البطولة.

رسمياً.. تشيلسي يضم كوليبالي قادمًا من نابولي

وأضاف "صبحي"، أن الوزارة تهدف لتحقيق 10 ميداليات خلال أولمبياد 2024، مشيدا بالأداء الكبير لبسنت حميدة في بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط.

وتابع وزير الشباب والرياضة أن بسنت حميدة مفاجأة مصرية في بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط، حيث حققت إنجاز في لعبة المسافات القصيرة، لأن مصر لم تكن تحقق ميداليات في هذه اللعبة، موضحا أن الوزارة أكدت لها على الدعم الكبير والواضح من وزارة الشباب والرياضة في كل ما تحتاجه خلال الفترة المقبلة.

وأردف: "أنا قولت لبسنت حميدة أنتي بنت مصر وكل اللي انتي عاوزاه هتلاقيه، وأصبح معاها راعي رسمي في الوقت الحالي وهي المصرية للاتصالات وكان الراعي موجود في استقبالها في المطار مع الوزارة بعد النجاح اللي حققته".

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة قدمت دعم مالي مباشر بقيمة 500 مليون جنيه لاتحادات ولاعبي الألعاب الفردية من أجل تقديم كل ما يحتاجونه خلال الفترة المقبلة، حيث تطمح الوزارة إلى تحقيق ميداليات أيضا خلال أولمبياد 2024 المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي