عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أسود عاري الكتفين.. أول ظهور لـ ديانا حداد بعد حذف صورها وشائعة اعتزالها

تحيا مصر

حسمت الفنانة ديانا حداد أمر اعتزالها الفن بشكل غير مباشر، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، بعد أن قامت بحذف جميع صورها والفيديوهات الخاصة بها.

تحيا مصر يرصد أول ظهور للفنانة ديانا حداد بعد شائعة اعتزالها 

وظهرت فيه وهى ترتدى فستانا انيقا باللون الأسود عاري الكتفين دون أن تعلق عليه.

 

 

وكانت فاجئت الفنانة والمطربة اللبنانية ديانا حداد الجمهور والمتابعين بأول تعليق لها بعد انتشار أنباء عن اختفائها واعتزالها عقب حذفها صورها من السوشيال ميديا

أول تعليق من ديانا حداد بعد أخبار اعتزالها

وقالت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عبر مداخلة هاتفية لها ببرنامج "ET بالعربي"، قائلة: "أخدت فرصة لنفسي.. وأخدت بريك من السوشيال ميديا”.

وأضافت: “وخلال الفترة دي لمست محبة كبيرة من الجمهور الإعلام.. وشوفت قد أيه خايفين عليا.. أنا بشكرهم على محبيتهم الكبيرة ولكل اللي سأل عني.. أنا بأكد للجميع أنا بخير وأفضل من الأول بكتير”.

وتابعت اللبنانية ديانا حداد في تصريحاتها التلفزيونية: “أنا مش اعتزلت الفن.. أنا موجودة في مرحلة جديدة كلها سلام.. واشتغل على اغاني جديدة برؤية جديدة”.

حقيقة اعتزال ديانا حداد

وكانت قد أثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد الكثير من الجدل وضجة كبيرة بعد أن حذفت صورها من على صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وجاء تصرفها الأخير على السوشيال ميديا عقب ظهورها بالحجاب، من أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة، حيث توقع بأن ديانا حداد من الممكن أن تكون قد اتخذت قرارا باعتزال الفن، وارتدائها للحجاب.

وكانت قد أثارت الفنانة اللبنانية مؤخرا حالة من الجدل بعد ظهورها في صورة أمام الكعبة لأداء مناسك العمرة، لتتصدر بعدها التريند وحديث السوشيال ميديا، بسبب أن العديد من الجمهور لم يكن يعلم بأنها اعتنقت الإسلام قبل سنوات.

يذكر أن ديانا حداد كانت قد اعنتقت الديانة الإسلامية عندما تزوجت من المخرج والمنتج الإماراتي سهيل العبدول في​ أواخر عام 1995، وأسلمت على يده، وأنجبت منه صوفي وميرا.

وقالت في تصريحات سابقة لها: “الصورة من 5 سنين كنت بعمل عمرة، وكان معي بنتي الصغيرة، ودلوقتي طولها صار قدي، المفروض يكون في مرجعية لصاحب العلاقة، للتأكيد على صحة الخبر، لأن الخبر قديم، بس بكل الأحوال الحمدلله أنا بحترم كل الأديان، وكل إنسان حر بقناعاته، ودعوا الخلق للخالق".

تابع موقع تحيا مصر علي