عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يودع زملائه في البايرن قبل الانضمام لبرشلونة

تحيا مصر

حرص المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، على توديع زملائه بفريق بايرن ميونخ، وذلك قبل الانضمام بشكل رسمي لصفوف برشلونة الإسباني خلال الساعات المقبلة.

تحيا مصر

ليفاندوفسكي يودع زملائه

وتواجد ليفا، في مران الفريق البافاري للمرة الأخيرة، صباح اليوم السبت الموافق 16 من يوليو الجاري، حيث منتظر انضمام اللاعب لصفوف النادي الكتالوني 

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة، أنهى تفاوضه مع اللاعب مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون كمتغيرات، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي، مع النادي الألماني خلال موسم 2023 القادم، لذا فضل اللاعب الخروج للبحث عن تجربة أخرى مختلفة مع البلوجرانا.

أرقام ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ 

وقدم البولندي، موسماً استثنائية مع فريق البايرن، وبالتحديد موسم 2020، والذي كان مميزاً للاعب وللفريق، حيث تُوج رفقة البايرن بالسداسية التاريخية، وحصد بشكل شخصي جائزة هداف الخمس دوريات الكُبرى، بالإضافة لجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم.

كما توج ليفا، بجائزة هداف الدوري الألماني الموسم الماضي بعدما سجل 35 هدف وصنع 4 آخرين لزملائه بالفريق.

احتل البولندي، المرتبة الثانية في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 13 هدف، وسبقه الفرنسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة برصيد 15 هدف.

لعب ليفاندوفسكي، مباراة السوبر الألماني أمام فريق بروسيا دورتموند، وتمكن من تسجيل هدفين، لكنه لم يتمكن من صناعة أو تسجيل أهداف خلال مباراة كأس ألمانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي