عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوم حزين على النجوم.. الكينج ومحمد فؤاد يثيران قلق جمهورهم بعد انهيارهما من البكاء

تحيا مصر

كان أمس الجمعة يوم حزين على الكينج محمد منير والمطرب محمد فؤاد، كل منهم لسبب مختلف ولكن اجتمع بكائهم على فقدان الأحبة.

تحيا مصر يرصد انهيار الكينج ومحمد فؤاد من البكاء 

محمد منير ينهار في حفله بالإسكندرية

أوقف الكينج محمد منير غناءه خلال حفله بالإسكندرية الذى انتهى منذ قليل، بسبب دخوله فى نوبة بكاء أثناء غنائه أغنية "أنا بعشق البحر" وأعطاه أحد أعضاء فرقته المياه قبل أن يعود الكينج للغناء من جديد.

وربط جمهور الحفل بين بكاء منير، ومطالبته الحضور فى بداية حفله بالدعاء لصديقه وأحد أعضاء فرقته دومان بونكا والذى وافته المنية وكان من أقرب الأصدقاء لمحمد منير

محمد فؤاد يبكي بسبب شقيقه المفقود

ضجّة واسعة أثارها الفنان المصري محمد فؤاد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بكائه على الهواء في مداخلة تلفزيونية.

ولم يتمالك محمد فؤاد نفسه، عندما تذكر شقيقه إبراهيم فؤاد، الذي استشهد في حرب 67، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر".

وقال فؤاد: "أخويا اللي تحت الكبير، استشهد في 67، هو مرجعش، عيلة كاملة عايشة على أمل إن في يوم من الأيام نعرفله تُربة يعني.. هنموت من الوجع، عايزين نشوف تُربته، أمنية حياتنا نزور قبر أخويا ونقرأ له الفاتحة".

وأضاف: "أبويا الحاج فؤاد الله يرحمه عانى جدا، كان أي خبر أن حد رجع من الأسر ولا حاجة يروح يدور وشقى ما بعده شقى، والله أصعب من خبر الشهيد أنه يبقى مفقود، كلمة مفقود دي متعبة، تعباني لغاية دلوقتي، وتعبان لتعب أبويا كمان، تعب الوالد والوالدة كان رهيب".

وأضاف محمد فؤاد: "أقسم بالله أمنية حياتي أدفن أخويا وأدفن نفسي معاه، نفسي بس نعرف مكان أخويا فين، ربنا يوفق الرئيس ويجيب حق ولادنا، أبوس إيدكم، يارب يكون في خبر سعيد، والله العظيم لأعمل فرح وقتها يسد شوارع مصر، وأغني ويبقى آخر يوم أغني فيه، مش عايز حاجة تانية من الدنيا".

تابع موقع تحيا مصر علي