عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على وجهة عبد المنصف القادمة بعد اعتزاله كرة القدم

تحيا مصر

أعلن محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، تعليق حذائه نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما ضرب كل الارقام القياسية الخاصة بالحراس في بطولة الدوري.

تحيا مصر

اعتزال محمد عبد المنصف

وأكد اللاعب صاحب الـ 45 عام، أن الموسم الحالي هو آخر مواسمه مع عالم الساحرة المستديرة، مشيراً إلى أنه سيتجه لعمل آخر مرتبط بالرياضة ولكنه بعيداً عن الملاعب، عقب اعتزاله نهاية الموسم الجاري.

وفيما يتعلق بغيابه عن المباراة الأخيرة لفريقه أمام نادي سيراميكا كليوباترا بالدوري، والتي انتهت بتفوق الأخير بخماسية نظيفة، أكد على أن نزلة برد هي ما منعته من التواجد في المباراة.

وعن قرار اعتزال حارس مرمى سيد البلد أحمد يحيى، قال عبد المنصف، بأنه سيعمل على إقناع اللاعب للرجوع عن هذا القرار، مشيراً إلى أنه قرار مخالف لما كان قد اتفق عليه مع اللاعب.

وتعرض يحيى، لسباب قوي من جانب جماهير نادي الاتحاد السكندري، في مباراة سيراميكا، وخرج اللاعب منفعلاً ومتأثراً بسبب هذا الهجوم، الذي جاءه بعد وفاة شقيقه الأكبر قبل ساعات من انطلاق المباراة.

مواجهة الاتحاد القادمة

على الجانب الآخر، يستعد فريق الاتحاد تحت قيادة عماد النحاس، لخوض مباراة هامة أمام فريق المصري البورسعيدي، مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك في إطار الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جديراً بالذكر أن زعيم الثغر، يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي