عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريرا يُعلن تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة

تحيا مصر

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة، والتي تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز. 

تحيا مصر 

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة 

ويضم التشكيل كلا من: 

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي .

في خط الوسط : إمام عاشور - أحمد سيد " زيزو" - أشرف بن شرقي - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام وإسلام جابر وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم "أوباما" وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد أوناجم.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

ويبحث الفارس الأبيض، عن الفوز الرابع له على التوالي والثامن عشر هذا الموسم، وذلك لتأمين صدارته والابتعاد عن أقرب ملاحقيه الأهلي وبيراميدز.

فيما يطمح الفريق المحلاوي، لتحقيق نتيجة إيجابية يهرب بها من منطقة القاع والهبوط، حيث يتواجد الفريق في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، ويفصله 6 نقاط عن نادي المقاولون العرب صاحب المركز السادس عشر والذي لعب مباراة أقل عن زعيم الفلاحين.

ماذا فعل الزمالك أمام غزل المحلة في الدور الأول

وكان قد التقى الفارس الأبيض أمام زعيم الثغر في مباراة الدور الأول، والتي انتهت بتفوق أصحاب الرداء الابيض بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

وسجل أهداف هذه المباراة حينها، كل من أشرف بن شرقي هدفين، ومواطنه محمد أوناجم هدف، فيما سجل الرابع مصطفى فتحي، قبل خروجه للاحتراف في الدوري السعودي.

 

تاريخ مواجهات الزمالك وغزل المحلة 

ويقف تاريخ مواجهات الفريقين، في صالح الفارس الأبيض، حيث التقوا من قبل في 94 مباراة، تمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 58 مباراة، فيما حقق أبناء المحلة الفوز في 12 مباراة، وساد التعادل بينهما في 35 لقاء.

أمطر لاعبو الزمالك شباك فريق المحلة بـ 147 هدف، فيما سجل زعيم الفلاحين 50 هدف في مرمى الفارس الأبيض، ويعد حسن شحاته هو هداف تاريخ لقاءات الفريقين، فقد سجل 8 أهداف، فيما سجل محمود المشاقي لاعب المحلة، 7 أهداف.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك، صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة جمعهما من الفوز في 17 مباراة، تعادل في 3 لقاءات، وخسر 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

ترتيب المحلة في الدوري

أما فريق غزل المحلة، فيحتل المركز المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 5 مباريات، تعادل في 11 مواجهة، وخسر8 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي