عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل غرقًا بترعة في المنوفية

مصرع طفل غرقا بترعة
مصرع طفل غرقا بترعة في المنوفية

شهدت قرية دروة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية واقعة مأساوية حيث لقي طفل مصرعه غرقًا في فرع النيل المار بالقرية.

تحيا مصر

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالواقعة، وتم الدفع بقوة من بالإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الطفل والتي لم تخرج من المياه حتى الآن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الأمر الذي بدأ بتلقي سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مصطفى النشال، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بغرق طفل يبلغ من العمر 14 سنة، سقط في فرع النيل المار بدائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع علاء عويس، مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، لدفع بقوة من الإنقاذ النهري للبحث عن الجثمان، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

مصرع طالبين غرقًا بالمنوفية

وكانت قد شهدت قرية جريس التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية واقعة مأساوية، يوم الثلاثاء الماضي، حيث لقي طالبين مصرعهما غرقاً في فرع نهر النيل المار بالقرية، أثناء جولة في أحد المراكب النيلية.

الأمر الذي بدأ بتلقي  سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بغرق الطالبين «م. و.»، و«م. ف.»، في فرع النيل المار بقرية «جريس» بدائرة المركز.

وسرعان ما انتقلت فرق الإنقاذ النهري بمحافظة المنوفية إلى مكان الواقعة، وتمكنت من انتشال جثة أحد الطالبين، بينما ما زالت أعمال البحث جارية عن جثة الطالب الآخر.

النيابة العامة

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي