عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدين صباحى  :" كل من يحمل سلاح ضد العدو الصهيونى أنا داعمه ونصيره ومسانده مهما كان فكره أو إيدلوجيته"

تحيا مصر

قال حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق:" أنا كناصرى فى مقر حزب ناصرى فى مصر وفى قلب الحركة الوطنية أقول .. كل من يحمل سلاح ضد العدو الصهيونى أنا داعمه ونصيره ومسانده مهما كان فكره أو إيدلوجيته ..والمقاومة فوق الطائفة ...واللى هيقول للغول الصهيونى أنت غول ويدبه بالرصاصه فى عينه كل المصريين فى بحرى والصعيد خلفه وداعمين له ..والمقاومة هى الممثل الشرعى للأمة العربية".

تحيا مصر

 

 

جاء ذلك فى مؤتمر القوى الوطنية لرفض التحالف الوطنى الصهوينى، والذى أقيم بمقر حزب الكرامة، مؤكدا على أنه على مدار الأيام والأسابيع الماضية كان العنوان الأبرز  الذى يستقطب جموع المواطنين هو إقامة حلف عسكرى عربى يدعم الكيان الصهيونى فى بنية دفاعية عن إسرائيل بمعنى أن جميع الدول العربية مؤجرة لحماية عدوها وهذا الحلف كان بدافع مواجهة خطر مزعوم يسمى إيران.

 

وأكد على أن هذا الحلف توقف من خلال قمة جدة بشكل مؤقت ولكن لم يتم إلغاءه خاصة فى ضوء الترويج الذى حدث له على مختلف المستويات،  مؤكدا على أن من قام بهزيمة هذا الحلف بشكل مؤقت، وتسبب فى تغير خطاب بايدن الذى كان يبشر بهذا الحلف هو رفض الشعب العربى لهذا الحلف  وهو أمر يؤكد على أن إرادتنا عندما تجتمع يكون لها أثر دائما، مشيرا إلى أن هذا هو المعنى الجميل الذى نجتمع كقوى وطنية من حوله اليوم لرفض هذا التحالف العربى الصهيونى.

حمدين صباحى  :" كل من يحمل سلاح ضد العدو الصهيونى أنا داعمه ونصيره ومسانده مهما كان فكره أو إيدلوجيته"

 

ولفت صباحى إلى أنه إذا كان الوقف المؤقت لهذا الحلف يتم وفق سياسة الخطوة خطوة التى يتبعها الأمريكان مع منطقة الشرق الأوسط فهذا يتطلب أن يظل موقفا موحد ضد كل هذه الممارسات، من أجل إيقاف هذا الحلف بشكل نهائى لأنه جزء رئيسى من معركة التطبيع .

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي