عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسي أكون أجرأ ومش بشوف نفسي قوية.. أبرز تصريحات منة عرفة على "إنستجرام"

منة عرفة
منة عرفة

وجه متابعي الممثلة الشابة منة عرفة لها عدد من الأسئلة من خلال خاصية الأسك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وحرصت منة على الرد على معظم أسئلة جمهورها، وكشفت لهم لأول مرة عن الكثير من الأمور التي تخصها.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات منة عرفة عبر إنستجرام

- مش بحب اسمي خالص ونفسي اغيره

- في الفترة دي راضية عن نفسي بشكل كويس

- نفسي أكون أجرأ في اتخاذ قراراتي

- اكتر حاجة بحبها في نفسي اني شغوفة  في الحاجات اللي بعملها

- مليش في الكورة بس بشجع الأهلي

- لما بكون متضايقة بخش أنام

- مش بشوف نفسي قوية وبستقوى بجمهوري

منة عرفة تثير الجدل في أحدث ظهور لها

أثارت الممثلة الشابة منة عرفة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ظهرت فيها ببطن منتفخة، مما جعل متابعيها يتسائلوا عن حقيقة حملها.

ولكنها سرعان ما نفت تلك الأقاويل المنتشرة، وأوضحت أن السبب في انتفاخ بطنها هو تناولها لوجبة وصفتها بالخفيفة، مشيرة إلى أنها مندهشة من رد فعل الجمهور لأنه غير معتاد في الواقع على رؤيتها ممشوقة القوام.

عودة منة عرفة لزوجها مرة أخرى

أعلنت منة عرفة منذ عدة أشهر عودتها إلى عصمة زوجها محمود المهدي مرة أخرى بعد الطلاق بأيام قليلة، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”: “من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت.. الطلاق يهتز له عرش الرحمن ، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبالكم نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها”.

وأضافت: “رهان بتعملوه مع بعض على إننا مش هنكمل ومادة خام للشماتة فينا، خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست أو على الرجل أو على أهالينا.. في عز ضعفي وحزني وكسرتي اللي ربنا ما يكتبها على أي ست مرحمتونيش ولا قدرتوا إني في موقف لا أحسد عليه وشمتانين فينا”.

تابع موقع تحيا مصر علي