عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفحم وتهشم سيارتين..إصابة شاب وفتاة في حادث أعلى كوبري الأهلي بمدينة نصر

صورة من الحادث
صورة من الحادث

أصيب شاب وفتاة في حادث تصادم سيارتهما أعلى الكوبري المؤدي إلي النادي الأهلي بمدينة نصر مما أسفر عن احتراق سيارة نتيجة شدة التصادم وتهشم سيارة أخري، وتم نقلهما إلي المستشفي لاسعافهما.

 

تلقي بلاغ

تلقت عمليات مرور القاهرة اخطارا باصابه فتاة وشاب اثر تصادم بين سيارتين اعلي الكوبري المؤدي الي النادي الاهلي بمدينة نصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلي مكان البلاغ وتم إخماد حريق شب داخل السيارة ورفع حطام السيارتين من نهر الكوبري لتعود حركة المرور لطبيعتها بعد توقفها وتأثيرها علي حركة السير، جار تحرير محضر بالحادث وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابساته، وإخطار النيابة للتحقيق .

 

زوجة وعشيقها يقتلان طفلها بالسلام

وفي واقعة مأساوية جديدة، راح ضحيتها طفل عمره سنتين، على يد شخص بسبب بكائه أثناء ممارسة الرذيلة مع والدته عشيقتها وذلك بمنطقة السلام شرق القاهرة.

 

مقتل طفل على يد عشيق والدته بالسلام

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بوفاة طفل في إحدى الشقق في نطاق دائرة قسم شرطة السلام ثان، بعد اعتداء أحد الأشخاص عليه بطريقه وحشية، وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة السلام ثان إلى موقع البلاغ، وعثروا على جثة الطفل الرضيع داخل شقة، وتبين أنه يدعي م. م، ويبلغ من العمر عامين، وتظهر عليه آثار تعرضه للضرب والاعتداء بكدمات في أماكن متفرقة من الجسم.

 

بكى أثناء ممارستهما الرذيلة

وبإجراء التحريات والفحص، تبين أن مرتكب الجريمة أحد الأشخاص تربطه علاقة غير شرعية بوالدة الطفل، كما تبين أنه أثناء ممارسة الرزيلة بين المتهم ووالدة الطفل الضحية، دخل الطفل في نوبة بكاء، ولم تتمكن والدته من إسكاته، قبل أن يتوجه العشيق إليه ويعتدي عليه بطريقة وحشية وإحداث إصابات به أودت بحياته.

وأكدت التحريات الأولية أنه بعد ارتكاب الجريمة، حاولت الأم وعشيقها الهروب وترك جثة الطفل، ولكن الأهالي منعوهم وتحفظوا عليهما، وتم إبلاغ غرفة عمليات شرطة النجدة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لموقع الجريمة، وعثروا على الجثة، وألقوا القبض على الأم وعشيقها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي