عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وش السعد على فريقه.. بيراميدز لا يخسر في وجود أحمد الشناوي

تحيا مصر

يعد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، هو وش السعد للفريق السماوي، خلال مواجهاته الأخيرة ببطولة الدوري، حيث لم يتلقى الفريق أية خسارة خلال المواجهات التي حرس فيها الحارس صاحب الـ 32، العرين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وبيراميدز

وحقق فريق بيراميدز، فوزاً غالياً ومهماً في مشواره، على حساب النادي لاأهلي، بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ستاد الدفاع الجوي، في إطار مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وخرج أحمد الشناوي بالكلين شيت الثاني له مع فريق بيراميدز في آخر 4 مواجهات، قاد فيها عرين الفريق السماوي في الدوري منذ عودته من الإصابة.

بيراميدز لا يخسر في وجود أحمد الشناوي

وحمل شناوي بيراميدز، الخير لفريقه منذ عودته من الإصابة من قطع الرباط الصليبي، وحل محل شريف إكرامي في حراسة مرمى الفريق السماوي، حيث لم يتلقى بيراميدز أي خسارة في الـ4 مباريات، التي خاضهم في وجود الشناويس.

فقد لعب بيراميدز أمام إنبي وتفوق بنتيجة هدف دون رد، ثم تلاه فوز على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين لهدف، وبعده تعادل بنتيجة 2/2 أمام فريق طلائع الجيش، وأخيراً فوز الأمس على حساب المارد الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين.

ترتيب هدافي الدوري المصري 2022

مباراة بيراميدز القادمة

وينتظر فريق بيراميدز، لقاء صعب وقوي في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري، أمام فريق الإسماعيلي، المنتشي بتحقيق فوز قاتل على حساب فريق فيوتشر بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وتعد تلك المواجهة، من المواجهات الصعبة لكلا الفريقين،فابيراميدز، يأمل في مواصلة تقديم نتائج وعروض إيجابية حتى يستمر في ملاحقة نادي الزمالك على قمة الدوري، يما يرغب الدراويش، في الابتعاد بشكل كبير عن مراكز القاع والهبوط، فالفريق الإسماعيلاوي يحتل المركز الثالث عشر في جدول الدوري برصيد 26 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي