عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع عامل سقط من أعلى أحد الأبنية بشرق النيل ببني سويف 

تحيا مصر

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الأحد، مصرع عامل إثر سقوطه من علو بالحي الخامس شرق النيل ، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى. 

تحيا مصر

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصاب إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم له. 

مصرع عامل سقط من أعلى أحد الأبنية بشرق النيل ببني سويف

واستقبلت مشرحة مستشفى جامعة بنى سويف، جثة " خالد محمد " 51 سنة،  عامل، مقيم بمركز الفشن، عقب لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى، نتيجة سقوطه من علو بأحد الأبنية بالحى الخامس بشرق النيل، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، وجار تحرير محضر بالواقعة.

لمرورها بحالة نفسية سيئة..طالبة تتخلص من حياتها بأسيوط

أنهت طالبة في الصف الثانوي الثانوي العام حياتها عن طريق القفز من الطابق الرابع بدائرة قسم أول أسيوط  اليوم، وذلك بسبب عدم قدرتها على الأجابة في الامتحانات.

البداية عندما تلقى اللواء عمر السويفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء طارق يسري، حكمدار المديرية، يفيد بانتحار فتاة بالثانوية العامة تدعى "س. ع . ج." بإلقاء نفسها من الدور الرابع.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور  قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، وجرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

التحريات

وكشفت التحريات الأولية التي قادها  المقدم علي نصر، رئيس مباحث قسم أول أسيوط، بإشراف اللواء وائل نصار، مدير المباحث الجنائية، أن حادث انتحار الفتاة يرجح لعدم قدرتها على الحل في امتحانات الثانوية العامة، مما أدى إلى مرورها بحالة نفسيةأسفرت عن قيام الطالبة بإلقاء نفسها من الطابق الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي