عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا عن تأجيل تصوير فيلم «بنات رزق»: «انشغلوا في أعمال تانية»

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن سبب تأجيل فيلمها الجديد «بنات رزق»، التي كان من المقرر أن تخوض بطولته إلى جانب الفنانة غادة عادل ، والفنانة مي عمر.

تحيا مصريرصد في ذلك التقرير سبب تأجيل تصوير فيلم بنات رزق 

وقالت شيرين رضا خلال لقائها ببرنامج it's show time: كنا قد صورنا بعض المشاهد في الفيلم، لكن كل المشاركين في العمل انشغلوا في تصوير أعمال أخرى، لذا أجلنا قليلا تصوير فيلم "بنات رزق".

أعمال تنتظرها شيرين رضا 

وتحدثت شيرين رضا عن أعمال تنتظرها خلال الفترة القليلة المقبلة، إذ قال بأنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم تحت تهديد السلاح الذي تشارك بطولته إلى جانب الفنان حسن الرداد، وأكدت شيرين رضا بأنهم يستأنفون تصوير فيلم في عز الضهر بسبب انشغال الفنان العالمي مينا مسعود في أعمال فنية أخرى وبمجرد انتهاء العمل سيعودون للتصوير.

شيرين رضا في رمضان 2022

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل "شغل في العالي" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكان يدور في إطار كوميدي حول إمرأتان مختلفتان تمامًا يجمعهما القدر لتصبحا صديقتان تتعاونان لأخذ ثأرهما من الرجال، والمسلسل من بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، وغيرهم، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

وقبله كانت قدمت شيرين رضا، مسلسل 60 دقيقة، من بطولة ياسمين رئيس، ومحمود نصر، وشيرين رضا، وخالد كمال، وفاطمة البنوي، ومها نصار، وأحمد كشك، وبمشاركة سوسن بدر، وأحمد رزق، وحنان يوسف، وأحمد الرافعي، ومروة الأزلي وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبيّة وإخراج مريم أحمدي

شيرين رضا خارج المنافسة الرمضانية 2023

واكدت الفنانة القديرة بأنها بعد تجربتها في رمضان هذا العام لن تشارك في رمضان 2023، مضيفة: التصوير كان مرهق للغاية فقد قدمنا بالتصوير لمدة 35 ساعة متواصلة فى إحدي المرات ، ولكن هذا لا ينفي أننا كنا سعداء. 

وتابعت: عمركم ما هتشوفوني تاني في مسلسلات رمضان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي