عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوشة.. محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة وهذا موعد طرحها

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل اسم “دوشة”، وجاء ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة “دوشة”

أغنية محمد رمضان الجديدة

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو جديد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يروج من خلاله لأغنيته الجديدة.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو داخل طائرته وعلق على الفيديو قائلاً: “دوشة.. أغنية شهر أغسطس”، ومن المقرر يطرح الأغنية الشهر المقبل بعد نجاح أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم “تنطيط”.

وفي سياق آخر، كان قد أحيا الفنان محمد رمضان حفل غنائي ضخم يوم الأربعاء الماضي في تركيا ضمن احتفالات عيد الأضحى 2022 والذي شهد حضور جماهيري.

ملابس حفل محمد رمضان في تركيا

ظهر محمد رمضان خلال حفله مرتديًا قميص من دار أزياء فيرساتشي Versace والذي يصل سعره إلى 950 يورو، وذلك بما يعادل 19 ألف جنيه تقريبا.

وجاءت ملابسه مزيج من الألوان الصيفية بين الأصفر والبرتقالي، والبنفسجي، ومن ناحية أخرى كان قد حل محمد رمضان ضيفًا عبر شاشة قناة sky news عربية، وتحدث عن فيلمه الجديد.

وقال محمد رمضان عن عودته للسينما بعد غياب ثلاث سنوات: “ابدأ تصوير فيلمي الجديد الأسبوع المقبل، من تأليف دكتور مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب”.

فيلم محمد رمضان الجديد

وأضاف: “الفيلم يحمل اسم عالزيرو دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل”.

ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان كان قد شارك ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، من خلال مسلسل المشوار وشاركه في بطولته كلا من دينا الشربيني، أحمد صفوت، أحمد كمال،  بيومي فؤاد، أحمد مجدي، محمود الليثي.

بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل ندى موسى، محمد عبده، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن،  كارولين خليل، ثراء جبيل، محسن منصور وسما إبراهيم، وآخرين والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين".

تابع موقع تحيا مصر علي