عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الرحمن يرد على شائعات فقدانه للنطق بتسجيل صوتي

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

خرج الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” عن صمته ورد على الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن فقدانه النطق.

تحيا مصر يرصد أول تعليق لـ محمد عبد الرحمن عن حالته الصحية

الحالة الصحية لـ محمد عبد الرحمن

قال نجم مسرح في تسجيل صوتي لـ برنامج “et  بالعربي”: “الحمد لله أنا كويس وربنا يتمها على خير وإن شاء الله إحنا في فترة التعافي وإن شاء الله خير يا رب”.

وجاء ذلك كأول رد منه وتسجيل صوتي له بعد أزمته الصحية الأخيرة وخضوعه لعملية قلب مفتوح، وبعد انتشار شائعات عن تدهور حالته وفقدانه النطق.

ومن جانبها شاما عبدالرحمن شقيقة الفنان الكوميدي، ردت على الشائعات المنتشرة مؤخرًا وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنهم سيتخذون إجراءات قانونية ضد مروجي الأخبار الكاذبة، وشقيقها يتماثل للشفاء وفي تقدم مستمر.

تصريحات محمد عبد الرحمن 

وفي سياق آخر، كان نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن هنأ جمهوره بمناسبة عيد الأضحى 2022، وطمأنهم على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح.

وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وأنا ما عرفتش أرد عليه”.

وتابع: “بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء بإذن الله كل سنه أنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميعا”.

 

 

حقيقة فقدان محمد عبد الرحمن النطق

يشار أن الفنان محمد عبد الرحمن لم يفقد النطق مثل ما انتشر مؤخرًا ولكنه في فترة نقاهة حاليًا ويستكمل علاجه وحالته في تحسن مستمر لا يدعى للقلق.

ومن جانبه الفنان هشام ماجد كان قد حرص على أن يدعو لصديقه الفنان محمد عبد الرحمن وكتب عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “حمد الله علي سلامتك يا توتا يا غالي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد كان فيلم “حامل اللقب” والذي شاركه به عدد من النجوم مثل دينا الشربيني، وأحمد فتحي، محمد ثروت،  محمد سلّام، دنيا ماهر، محمد كيلاني، ليلى عزالعرب، وعماد رشاد وآخرين والعمل من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، والإخراج لـ هشام فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي