عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل نهائي كأس مصر.. جلسة منتظرة بين سواريس والخطيب لـ معرفة السر وراء تراجع أداء اللاعبين

تحيا مصر

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع المدير الفني للنادي ريكاردو سواريس، لمعرفة السر وراء تراجع أداء بعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، مما أدى لتراجع النتائج في بطولة الدوري.

تحيا مصر

جلسة الخطيب مع سواريس

وحرص الخطيب، على عقد جلسة مع المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، لبحث الترتيبات الخاصة بالجهاز الفني قبل مواجهة نادي الزمالك، يوم الخميس المقبل، في إطار نهائي كأس مصر نسخة 2021.

مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك، أمام النادي الأهلي، في نهائي بطولة كأس مصر في نسخته الماضية، في التسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري.

ويعاني المارد الأحمر، من ذبذبة في النتائج خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها خسارته أمام فريق بيراميدز في الجولة الماضية، التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، بنتيجة هدفين دون رد، ويأمل النادي الأحمر في فتح صفحة جديدة مع جماهيره الثائرة بسبب النتائج الأخيرة.

أما نادي الزمالك، فيعيش فترة هي الأزهى له في الوقت الحالي، فهو يغرد منفرداً على قمة الدوري برصيد 57 نقطة، وحقق فوزاً أخيراً على حساب فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مشوار الزمالك في الدوري

كما ذكرت، فنادي الزمالك، يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى 4 هزائم فقط أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

أما النادي الأهلي، فيأتي ثالثاً في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

وينتظر نادي الزمالك، عقب الانتهاء من مباراته في الكأس، مواجهة أخرى أمام فريق سموحة، في الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري لهذا الموسم، حيث تُقام المباراة يوم 24 من يوليو الجاري.

أما المارد الأحمر، فيلتقي مع فريق الجونة، في مباراة الجولة 26 من عمر المسابقة، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم 24 يوليو الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي