عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف أسباب تأخر إعلان اتحاد جدة عن صفقة طارق حامد

طارق حامد لاعب الزمالك
طارق حامد لاعب الزمالك

كشف أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، عن أسباب تأخر نادي اتحاد جدة، عن صفقة طارق حامد لاعب الزاملك، والذي أنهى تعاقده مع النادي السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

شزبير يكشف أسباب تأخر الإعلان عن صفقة طارق حامد

وأكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي بـ “ أون تايم سبورتس”، على أن اللاعب وقع رسمياً للانضمام لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال الأيام التي مضت.

وقال شوبير: “ سبب تأخر نادي اتحاد جدة لـ الإعلان عن صفقة طارق حامد، هو أن اللاعب لم يسوي أموره مع نادي الزمالك، والذي يرغب في أن يُكمل الاعب موسمه مع الفريق وبعد ذلك يوقع كيفما يشاء لأي نادي”.

الزمالك يحول طارق حامد للتحقيق

وكان قد أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن توقيع عقوبة على طارق حامد وتحويله للتحقيق، وذلك بسبب إدعائه الإصابة والسفر دون إذن النادي، بداعي العلاج في إسبانيا.

مباراة الزمالك والأهلي في كأس مصر

على الجانب الآخر، يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر في نسخته الماضية، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز مواصلة عروضه المميزة التي يقدمها الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري، وحصد أول لقب له خلال هذا الموسم.

مشوار الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي.

وعقب انتهاء مشواره بالكأس يوم الخميس أمام النادي الأهلي، سيستعد الفارس الأبيض لخوض لقاء هام أيضاً أمام فريق سموحة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جديراً باذكر، أن نادي الزمالك كان قد حقق الفوز في الجولة الماضية، على حساب فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين نظيفين، وأصبح يغرد وحيداً على قمة الدوري، ويلاحقه فريق بيراميدز، الذي حقق هو الآخر فوزاً بنفس النتيجوة، على حساب النادي الأهلي، الذي ابتعد بدوره عن المنافسة بشكل مؤقت، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من ( المقاولون العرب، الإسماعيلي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي