عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي في مواجهة عواد.. أرقام حراس"القطبين" قبل موقعة الخميس

تحيا مصر

تنتظر جماهير الكرة المصرية، قمة نارية ستجمع بين القطبين “الأهلي والزمالك”، في نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

وخلال المواجهة المرتقبة من جانب الجماهير، سيكون داخل الملعب مواجهة من نوع خاص بطلاها سيكون الحارسين محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي، ومحمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، فتألق أياً منهما خلال لقاء الخميس سيكون فارق بالنسبة للفريقين سواء الأبيض أو الأحمر.

ويعيش محمد الشناوي، فترة هي الأصعب بالنسبة له، حيث يعاني الحارس الدولي، من انخفاض ملحوظ في مستواه مع المارد الأحمر، وبات يستقبل الكثير من الأهداف، وأدى ذلك إلى حدوث هزة عنيفة في نتائج الفريق الأحمر، في بطولة الدوري.

على النقيض من الشناوي، يقدم عواد، واحدة من أفضل مواسمه هذا العام مع نادي الزمالك، بل وأصبح من أكثر اللاعبين المؤثرين في مشوار الأبيض حتى الآن في الدوري، فابفضل تصدياته في مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان، لما كان الزمالك طرفاً في هذه المباراة، كما أن عواد بدأ يقدم مستوى مميز مع الفريق في مباريات الدوري، ولعل تصدياته في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي غزل المحلة، خير دليل على تألق صاحب الـ 30 عام مع القلعة البيضاء.

أرقام محمد الشناوي مع الأهلي هذا الموسم

خاض الشناوي، مع الأهلبي هذا الموسم 33 مباراة، استقبلت شباكه 32 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 11 مباراة فقط، وتصدى حارس الأهلي لركلة جزاء وحيدة احتٌُسبت على الفريق الأحمر في مباراة نصف النهائي أمام فريق بتروجيت، وأهدى التأهل لـ الأهلي لنهائي البطولة.

أرقام عواد مع الزمالك

أما عواد، فقد حرس عرين الزمالك في 13 مباراة، استقبلت شباكه  11 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 5 مواجهات، وتمكن من التصدي لـ 3 ركلات ترجيح هذا الموسم، اثنين منهما أمام فريق أسوان في نصف نهائي الكأس، وأخرى أمام المقاولون العرب في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري، وأهدى للفريق الأبيض 3 نقاط غالية في مشوار البطولة المحلية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي