عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز.. قبل المباراة المرتقبة

تحيا مصر

يواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويوم 1 أغسطس القادم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

التقى الفريقان من قبل في 8 مواجهات، حقق الزمالك الفوز في 4 لقاءات، بينما حقق فريق بيراميدز الفوز في مباراة وحيده، وحضر التعادل في 3 مواجهات، وأستطاع لاعبي الفارس الأبيض التسجيل في شباك الفريق 16 هدف، وتلقت شباكهم 8 أهداف.

وكانت أخر مواجهات بين نادي الزمالك وبيراميدز أنتهت بنتيجة 3/2 لصالح الفارس الأبيض، في لقاء شهد العديد من الأهداف المثيره .

ترتيب الزمالك وبيراميدز

يحتل نادي الزمالك المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

ويعيش نادي الزمالك حالة من الأستقرار في صفوف الفريق، ولك بعد تحقيق نتائج مميزه خلال مشوارة في مسابقة الدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر التي من المقرر مواجهة غريمة النادي الأهلي ويوم الخميس القادم فى نصف نهائي كأس مصر.

فيما فريق بيراميدز يسعي لمواصلة تحقيق سلسلة من النائج الجيده هذا الموسم للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل لحصد لقب لأول مرة في تاريخة الكروي، بالرغم من الصفقات التي تتواجد داخل صفوف الفريق السماوي، ولكن لم يحقق فريق"الطموح" أي من الألقاب منذ تغيير أسمة من الأسيوطي إلي بيراميدز.

ومن ناحيه اخري تنتعش قلوب جماهير القلعة البيضاء بالافراح، وذلك بسبب نتائج الفريق الجيده هذا الموسم بالرغم من تمد بعض من لاعبي الفارس الأبيض، ولكن مازل الفريق متصدر كل عناوين النجاح وتكسير النتائج المميزه.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

يدخل نادي الزمالك مباراته أمام غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي كأس مصر، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، الخميس الموافق 24 الجاري.

فيما يوالص النادي الأهلي سلسلة من الخسائر في بطولة الدوري المصري، وذلك بعد خسارته أمام بيراميدز بنتيجة 2/0 في مسابقة الدوري المصري التي يبتعد عن الصدراة ويقترب الزمالك من نزغ لقب الدوري الممتاز للمرة الثامية علي التوالي هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي