عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق هائل داخل مخزن كرتون بالمنطقة الصناعية بأكتوبر

السيطرة على حريق
السيطرة على حريق

تمكنت قوات الدفاع المدني بالجيزة، من السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن جمالون بالمنطقة الصناعية الخامسة بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات، وأخطر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

بداية البلاغ

بدأت الواقعة بتلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب بميدان أكتوبر المنطقة السادسة، تحديدا منطقه كيرولاكس المنطقة الصناعية الخامسة.

الدفع بسيارات الإطفاء

وعلى الفور أمر اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق داخل مخزن جمالون به كرتون، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل وقوع إصابات.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى وأخطر اللواء خالد البروي، حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب بالشرابية

عثر رجال مباحث القاهرة على جثة شاب فى أحد شوارع الشرابية، وأشارت المعلومات الأولية أن الوفاة بسبب جرعة زائدة للمخدارت أدت لهبوط الدورة الدموية و أدت إلى وفاته، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

بلاغ بالعثور على جثة

تلقي قسم شرطة الشرابية بالقاهرة بلاغا من الأهالى يفيد بوجود جثة فى أحد الشوارع في الشرابية، وانتقل رجال مباحث قسم شرطة الشرابية لمكان الواقعة

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب توفي بسبب جرعة مخدرات زائدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

شهود العيان

واستمع فريق من رجال المباحث لشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق النار بقرية دنديط بالدقهلية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف تفاصيل ما تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من بعض الأهالى بوقوع مشاجرة بقرية دنديط بدائرة المركز.

مشاجرة بين طرفين

تم تحديد طرفى المشاجرة وهم طرف أول (شخص "له معلومات جنائية"، وبرفقته مجموعة من الأشخاص) طرف ثانى (مجموعة من أهالى القرية)، لقيام الطرف الأول بالإستيلاء على قطعة أرض زراعية بالقرية المشار إليها وإطلاق أعيرة نارية تجاه الطرف الثانى على إثر إعتراضهم على ذلك مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

ضبط طرفى المشاجرة

على الفور إنتقلت القوات لمحل البلاغ، وتم السيطرة على الموقف وضبط عدد من طرفى المشاجرة وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى الأطراف، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي