عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر: الفن اللبناني له تاريخ والناس بقت تعمل أي جاجة عشان التريند

هاني شاكر _أرشيفية
هاني شاكر _أرشيفية

أشاد الفنان هاني شاكر بالفن اللبناني، مشيرًا إلى أنه له تاريخ ويشتمل على أسماء كبار وهو ما يسعده لتقديم حفلات هناك، وجاء ذلك على هامش إحيائه حفلًا غنائيًا أمس الأحد الموافق 17 يوليو بمدينة صيدا في لبنان.

تحيا مصر يرصد إشادة هاني شاكر بالفن اللبناني. 

رسالة هاني شاكر للشعب اللبناني

وقال هاني شاكر خلال مؤتمر صحفي، انطلق قبل الحفل: ذهبت إلى لبنان فى هذا التوقيت ده تحديدًا عشان أوجه رسالة  للشعب اللبناني، إني معكم وحاسس بيكم وكلنا كعرب حاسين بيكم، ويا رب لبنان من أحلى إلي أحلي الفترة اللى جاية بإذن لله.

وتابع شاكر: بفضل جهود الشعب اللبناني العظيم المحب للحياة، اللي بيعطينا مثالا في الحياة إن مهما مر على الشعب اللبناني من صعاب وأزمات ولكن هو في نهاية صامد، والفترة الجاية الحياة هتكون أحلى للشعب اللبناني.

وأضاف: الفن اللبناني له تاريخ ولديه نجوم وأسماء كبيرة لا تتكرر كتير الحقيقة في الفن، أنا سعيد إني بذهب لبلد موثوق في فنها التاريخي الرائع من كلمة الحلوة والأصوات الجميلة والموسيقي، وهذا يسعدني إني أقدم حفل لشعب لديه كل هذه النوعية من المطربين.

وعن السوشيال ميديا قال: السوشيال ميديا النهاردة بوظت كثير جدًا من شكل الحياة، أصبح الترند  مسيطر على عقول الناس بشكل هستيري وكله بيجري عليه وبقى مهم يتحقق، بغض النظر التريند عن إيه وعشان إيه في ناس عندها استعداد تعمل أي حاجة عشان تبقى ترند

استقالة هاني شاكر من منصبه


تقدم نقيب المهن الموسيقية المصري هاني شاكر، باستقالته من منصبه.

وأعلن الفنان هاني شاكر عن قراره على الهواء مباشرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المعروض عبر فضائية "MBC مصر"، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب.

ووجه الفنان المصري شكره لكل العاملين بالجمعية العمومية ومجلس النقابة، مرجعًا قراره إلى شعوره بحزن شديد، جراء ما شهده المؤتمر الصحفي الخاص بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش من مشادة كلامية.

ونوه "شاكر" إلى أن قراره نهائي ولا رجعة فيه، مكتفيًا بالمدة التي قضاها كنقيب للمهن الموسيقية.

أصدر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، بيانًا رسميًا بشأن ما حدث في المؤتمر الصحفي لاعتذار حسن شاكوش وما ترتب عليه من استقالة الفنان هاني شاكر، كنقيب للمهن الموسيقية.


بيان الاتحاد العام للنقابات الفنية بشأن استقالة هاني شاكر

وجاء في البيان الآتي: تابع الاتحاد العام للنقابات الفنية ما حدث بالأمس من أحداث مؤسفة لا تليق بالتاريخ العريق لنقابة المهن الموسيقية، والتي ضمت روادًا من المبدعين الكبار من أمثال كوكب الشرق أم كلثوم وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وغيرهم من المبدعين فى المهن الموسيقية التي أثرت فى وجدان الشعوب العربية بل وامتد أثرها إلى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي