عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يحتفل بتحطيم "بحبك" للأرقام القياسية.. ويوجه رسالة للجمهور

تامر حسني
تامر حسني

شارك نجم الجيل تامر حسني متابعيه خبر حصد فيلمه الجديد "بحبك" 1.500.000 عدد رواد للسينما في خلال 11 يوم من عرضه، ليكون بذلك أسرع فيلم ناطق باللغة العربية يحقق هذا الحدث الرقمي في تاريخ السينما العربية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات فيلم بحبك

ونشر تامر حسني صورة الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “أحب أفرحكم معايا بالخبر الجميل دا اللي اعلنته شركة أورينت الموزعة الدولية للأفلام في كل العالم وشركة سينرجي المشاركة في إنتاج الفيلم، وأيضًا المنتجة لأهم الأفلام المصرية”.

وتابع قائلًا: “وكل الشكر لكل الأبطال حبايب قلبي بقولهم مليون مبروك، وكل الشكر للشركة الموزعة الدولية أورينت وشركة سينرجي وسكاي ليمت، دا نجاح لينا كلنا وللفيلم المصري العربي بشكل عام، كل الشكر للجمهور العظيم اللي دايمًا في ضهري، الحمد لله”.

تامر حسني وإيرادات “بحبك”

ويذكر أن تامر أعلن منذ أسبوع عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن أن فيلمه الجديد “بحبك” هو الفيلم المصري الأكثر تحقيقًا للإيرادات عربيًا وعالميًا، وبلغت إيراداته على شباك التذاكر قرب 100 مليون جنيه.

بيان تامر حسني

واستقبل الجمهور ذلك الخبر بسخرية وبدأ بعضهم بالهجوم على تامر، لذلك أصدر تامر بيانًا بعدها أوضح فيه حقيقة الأمر للجمهور، وأكد أن فيلم بحبك وأفلامه السابقة يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد تامر حسني بالإيراد الدولي.

تامر حسني في مواجهة الجمهور

وبعد إصدار البيان انهالت التعليقات عليه، وأكد عدد من الجمهور في اليمن والجزائر أن الفيلم غير معروض في بلدهم بالرغم من وجود اليمن والجزائر ضمن قائمة إيرادات الفيلم التي نشرها تامر.

فيلم “بحبك”

تم طرح فيلم “بحبك” في دور العرض يوم 7 من شهر يوليو الجاري ضمن منافسة عيد الأضحى، ومنذ طرحه وهو يحتل المرتبة الثانية في قائمة الإيرادات في مصر، وتدور أحداثه في إطار رومانسي درامي، وهو من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي