عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يخوض دراما المنصات بـ «وزن ريشة» وهذا موعد انطلاق تصويره

أحمد السقا_أرشيفية
أحمد السقا_أرشيفية

يخوض الفنان المصري أحمد السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية بمسلسل  جديد يحمل اسم «وزن ريشة»، ومن المقرر انطلاق تصويره أغسطس المقبل.

تحيا مصر يرصد موعد انطلاق مسلسل وزن ريشة بطولة أحمد السقا. 

مسلسل وزن ريشة بطولة أحمد السقا

مسلسل وزن ريشة مكون من 8 حلقات، تأليف محمد هشام عبيه، ومن إخراج مريم أحمدى، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصان الرقمية.

أحمد السقا ينتهي من تصوير فيلم السرب

مت جانبه، انتهى صناع فيلم «السرب» للفنان أحمد السقا من تصوير اخر مشاهدة في الأيام القليلة الماضية، ويخضع العمل حاليا لمرحلة المونتاج ترقبا لطرحه قريبا في دور العرض السينمائية المصرية

ويطرح فيلم السرب في السينما المصرية لينافس على شباك التذاكر مع بداية الموسم الشتوي هذا العام، بمقرر الانتهاء من التحضيرات القائمة عليه الآن، وتحديد الموعد المناسب لطرحه لتحقيق ايرادات ساحقة.

ويعد فيلم السرب بطولة كلا من أحمد السقا، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، هند صبري، أحمد حاتم، كريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، دياب، آسر ياسين، محمد ممدوح، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

أحمد السقا ينافس بفيلم العنكبوت في دور العرض

وكان قد عرض للفنان أحمد السقا مؤخرا فيلم العنكبوت الذي يشارك به إلى جانب الفنانة منى زكى، وظافر العابدين وريم مصطفى، ويسرا اللوزي ومحمد ممدوح وآخرين، وتم سحب الفيلم من دور العرض السينمائية في الأيام الماضية بعدما حقق 9 آلاف و43 جنيها فقط.

ويجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث فيلم العنكبوت دور تاجر مخدرات يتعرض للكثير من المشكلات بسبب عمله في هذه التجارة المشبوهة وذلك يجعله طوال الوقت مراقبًا ومهدد في إطار من الأكشن.

آخر أعمال احمد السقا الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا الدرامية مشاركته في مسلسل الاختيار 3 إلى جانب كلا من كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي