عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الرحمن يشارك جمهوره تسجيل صوتي بعد شائعة فقدانه النطق

الفنان محمد عبد الرحمن
الفنان محمد عبد الرحمن

حرص الفنان محمد عبد الرحمن، الشهير بـ توتا، على طمئنة جمهوره على حالته الصحية بعد شائعة فقده النطق عقب إجرائه جراحة قلب مفتوح.

تحيا مصر يرصد أول تسجيل صوتي لمحمد عبد الرحمن بعد شائعة فقدانه النطق. 

محمد عبد الرحمن توتا ينفي شائعة فقدانه النطق 

ونشر محمد عبد الرحمن، تسجيل صوتي له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قال فيه: "الحمدلله أنا تمام وفي رحلة التعافي اهو إن شاء الله.. ربنا يتمها على خير ويكمل الشفاء على خير يارب، أنا معرفش اللي قال أن أنا فقدت النطق دي جابها منين يعني!".

وجه الفنان محمد عبد الرحمن  رسالة شكره لجمهوره عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب.

محمد عبد الرحمن توتا يشكر جمهوره قبل شائعة فقدانه النطق

وغرد محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتة، عبر حسابه الرسمي على بموقع التدوينات القصيرة تويتر: حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وأنا ما عرفتش أرد عليه.. بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء ليا، كل سنة وأنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميع.

تطورات حالة محمد عبد الرحمن توتا

خرج الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر من العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية تطلبت إجراء جراحة عاجلة وخضع لعملية قلب مفتوح خلال الأيام الماضية.

وغادر لغرفة عادية كما حرص عدد كبير من أصدقاءه في الوسط الفني وخارجع على الدعاء له بالشفاء والاطمئنان عليه، فحالته حاليًا مستقرة.

وأوضحت الفنانة نهال عنبر في تصريحات صحفية لها إن محمد عبد الرحمن بخير وتم فتح باب الزيارات له ويحتاج خلال الفترة المقبلة للراحة بعد خروجه من المستشفي.

أزمة محمد عبد الرحمن توتا


وسيخضع محمد عبد الرحمن “توتا” لمتابعة دورية كل 3 أشهر للاطمئنان على حالته الصحية وتخطي مرحلة الخطر والأزمة الصحية التي تعرض لها.

ومن جانبها شامة شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن أعلنت خضوعه لعملية جراحية قبل أيام من خلال تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، طالبة جمهوره بالدعاء له.

وعلقت على صورة شقيقها التي نشرتها قائلة: «أرجو الدعاء لأخي بيعمل عملية قلب مفتوح.. يا رب يرجع لبيته ولينا بألف سلامة».

ثم توالت تدوينات عدد كبير من متابعيه وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني يتمنون له الشفاء العاجل، مثل حمدي المرغني الذي كتب له: «ألف مليون سلامة يا أخويا وعشرة عمري ربنا يشفيك ويعافيك ويبعد عنك كل سوء يا رب».

تابع موقع تحيا مصر علي