عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فقدت جناحي".. محمد صبحي يتذكر رفيق دربه شوقي طنطاوي بكلمات مؤثرة

تحيا مصر

حرص الفنان محمد صبحي على إحياء ذكرى وفاة صديقه ورفيق دربه الفنان شوقي طنطاوي الذي وفاته المنية في مثل هذا اليوم من عام 2022، موجها له رسالة مؤثرة ومتذكرا قصة كفاحهما سويا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد صبحي لـ رفيق دربه شوقي طنطاوي في ذكرى وفاته الثانية

محمد صبحي وشوقي طنطاوي

وشارك محمد صبحي صورة تجمعه بصديقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها، قائلا: "حبيبي وصديقي وتلميذي شوقي هذا هو العام الثالث لفراقك يا أغلي الناس وأخلصهم وأكثرهم لإنتمائك وحبك لي، وأنا فقدت جناحي الذي كنت اعتمد عليه فنان ومساعد مخرج وصديق دعائي لك دائما لك بالرحمة وأن يغفر لك الله وأن يسكنك فسيح جناته أنت ملاك".

رسالة محمد صبحي لشوقي طنطاوي

الفنان محمد صبحي

جدير بالذكرأنه كان قد أثار محمد صبحي الجدل بتصريحاته الأخيرة عن الحياة الزوجية والفرق بين المرأة والرجل لإقامة علاقة زوجية دائمة، فكتب محمد صبحي عبر موقع فيسبوك: "اروع النساء  من تدلل زوجها كطفل .. وتحترمه كأخ .. وتهابه كأب .. وتحبه كروح تسكن بداخلها .. وان تكون في حضوره أنثى وفي غيابه رجل .. واروع الرجال من يقدر لها ذلك ويحتويها بأن يفعل مثلها".

أخر أعمال الفنان محمد صبحي

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد صبحي مسرحيته "في عز الضهر" الذي شارك بها مع عدد من الوجوه الشابة، ويستهد محمد صبحي الأن، للبدء في تقديم عروض مسرحية "هالمت" بطولته إلى جانب كلا من نيفين رامز، هناء الشوربجى، أحمد ماهر ، عماد رشاد عبد الله إسماعيل ، عبد المنعم عيسى ، والإخراج المسرحى لمحمد صبحى، والإخراج التلفزيونى لنور الدمرداش.

إقرأ أيضا: خاص| الناقد أحمد سعد الدين عن تامر حسني: إيرادات الدول العربية متجبش الأرقام اللي بيقولها..وفيلم بحبك هيتنسي كمان سنة

تقع أحداث المسرحية في الدنمارك، وتدور حول قصة انتقام الأمير هاملت من عمه كلوديوس الذي قتل أخاه واستولى على العرش ، كما تزوج من أرملة أخيه ، وهاملت هي أطول مسرحية لشكسبير، وتعتبر من بين أكثر الأعمال الأدبية قوة وتأثيراً في العالم، وهي من أكثر أعمال شكسبير شهرة خلال حياته، وما زالت تحتل المرتبة الأولى بين مؤلفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي