عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاملته زي ابني وممكن مكررش التجربة تاني.. تصريحات تامر حسني عن فيلم "بحبك"

تامر حسني
تامر حسني

كشف نجم الجيل تامر حسني عن أن فيلم "بحبك" حلم كان يأمله منذ سنتين، كما تحدث عن العديد من التفاصيل بشأنه وذلك خلال حواره في برنامج "كلاكيت" مع المذيعة لينا الطهطاوي على إذاعة "نجوم أف أم".

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات تامر حسني في برنامج كلاكيت على نجوم أف أم 

تامر حسني على نجوم أف أم

أكد تامر حسني أنه تعامل مع الفيلم وكأنه كليب طويل وحاول من خلاله كسر النمطية الدارجة على الأفلام.
ومدح صناع الفيلم جميعهم، مشيرًا أنهم بذلوا أقصى ما في وسعهم لكي يخرج الفيلم بأفضل شكل ممكن، حيث قال: "كل أبطال وصناع الفيلم بذلوا مجهود ضخم ونتيجة المجهود، جاء الرقم القياسي لإيرادات فيلمي الجديد بحبك. وتابع: العمل يقدم المشاعر التي بات الكثيرين لا يتحدثون فيها، تعاملت مع الفيلم على انه كليب كبير، وحاولت تقديم وجهة نظري من خلاله، ولهذا السبب كنت أنا المؤلف والمخرج ومؤلف الموسيقى التصويرية، حاسس انه ابني من كل الاتجاهات، تجربة قد لا تتكرر، الله أعلم هاعمل كدة تاني أو لا".

مد عرض فيلم بحبك في أمريكا

وتحدث عن مد عرض فيلم "بحبك" أسبوع مؤكدًا أن الفيلم بالنسبة له بمثابة لوحة متكاملة الأركان، قائلًا: الفيلم فيه مشاعر قصدت أن تصل للناس وانها ترجع تاني تحس نفسها في القصة التي تشاهدها، الشباب شايفين نفسهم في الفيلم.
وأردف تامر: بقالنا سنين نقدم نوعية واحدة من التيمات في السينما، احداث شبه البشر الطبيعي، وسعدت جدًا أن أمريكا وكندا قررا مد عرض الفيلم أسبوع وهو امر مهم بدون شك، وانا توقعت ردود فعل الجماهير على بعض المشاهد الخاصة بهنا الزاهد، وتأثرهم بشخصيتها سواء بالفرح أو البكاء، من وجهة نظري الفيلم لوحة مكتملة، بشكل كل شخص شاهد الفيلم وشكر فيه وتأثر به.

إيرادات فيلم بحبك 

وجدير بالذكر، أن شارك نجم الجيل تامر حسني متابعيه خبر حصد فيلمه الجديد "بحبك" 1.500.000 عدد رواد للسينما في خلال 11 يوم من عرضه، ليكون بذلك أسرع فيلم ناطق باللغة العربية يحقق هذا الحدث الرقمي في تاريخ السينما العربية.
ونشر تامر حسني صورة الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “أحب أفرحكم معايا بالخبر الجميل دا اللي اعلنته شركة أورينت الموزعة الدولية للأفلام في كل العالم وشركة سينرجي المشاركة في إنتاج الفيلم، وأيضًا المنتجة لأهم الأفلام المصرية”.
وتابع قائلًا: “وكل الشكر لكل الأبطال حبايب قلبي بقولهم مليون مبروك، وكل الشكر للشركة الموزعة الدولية أورينت وشركة سينرجي وسكاي ليمت، دا نجاح لينا كلنا وللفيلم المصري العربي بشكل عام، كل الشكر للجمهور العظيم اللي دايمًا في ضهري، الحمد لله”.

تابع موقع تحيا مصر علي