عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد ردا على سؤال متابعة"ليه معملتيش سنانك": "بحبها وهي معوجة"

تحيا مصر

تركت الفنانة هنا الزاهد في الساعات القليلة الماضية، فرصة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" لإلقاء بعض الأسألة التي يريدون إجابتها منها، وهو الأمر الذي يفعله عدد من النجوم في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أسباب عدم خضوع هنا الزاهد لعملية تجميلية في أسنانها

هنا الزاهد وتجميل أسنانها

وكانت من بين تلك الأسألة سؤال إحد المتابعات: "ليه معملتيش سنانك لحد دلوقتي"، لترد عليها هنا الزاهد من خلال خاصية "ستوري" عبر موقع انستجرام: "عشان بحب سناني وهي معوجة حاسة لو عملتها ضحكتي هتتغير".

هنا الزاهد ترد على سؤال متابعة

هنا الزاهد ونجاحات فيلم بحبك

وستستمع هنا الزاهد في هذه الأونة بنجاحات فيلمها الجديد "بحبك" التي تشارك به إلى جانب الفنان الكبير تامر حسني، اذ تخطى الفيلم حتى الإن إيرادات بلغت 205 مليون جنيها حول العالم منذ طرحه في يوم 7 من شهر يوليو الجاري، بينما تخطت إيراداته في مصر فقط 15 مليون جنيها.
ويعد فيلم بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش

يذكر أنه، مرت شقيقة هنا الزاهد الصغرى بواقعة مأسوية، إذ كشفت شقيقتها فرح بتعرض الفتاة الصغيرة للتحرش من أحد الشباب في مول شهير، وروت تفاصيل الواقعة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" عبر خاصية "ستوري"، فقالت: "طيب دلوقتي الراجل دة متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب!".
وتابعت: "مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت، وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبو ويقول "أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها"، والناس حواليه عادي جدا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي".

القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد

وسرعان ما استجابت الشرطة لهذا الحادث وتم القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد الصغرى، وفقال لما أعلنته فرح الزاهد إذ كتبت: "الحمدلله على سرعة الإستجابة.. المتحرش دلوقتي هيبات في السجن وهيتعرض على النيابة الصبح، أوعو تسكتوا عن حقكم عشان والله الحق بيرجع".

تابع موقع تحيا مصر علي