عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي تطرح أغنيتها الجديدة "حفلة" في هذا الموعد

تحيا مصر

أعلنت الفنانة نوال الزغبي عن موعد طرح أحدث أغانيها بعنوان "حفلة" وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.
تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح أنية "حفلة" لـ نوال الزغبي

ونشرت نوال الزغبي مجموعة من الصور الجديدة لها، وعلقت: " انتظروا اغنية حفلة يوم 20/7 الاربعاء".

أزمة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية

ومازالت أزمة الفنانة نوال الزغبي وأزمة إلغاء حفلها تثير ضجة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية حيث اتهمت المنظمين بسوء التنظيم والفوضى والتي كانت سببا في إلغاء الحفل.

رد الأوبرا على أزمة حفل نوال الزغبي

كانت الفنانة نوال الزغبي هاجمت دار الأوبرا في تصريحات لها صباح اليوم الأحد وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصرية وسوء التنظيم الذي رافقها".
وأضافت: "والفوضى المعروفة الأسباب، قررت احترامًا لنفسي ولكل المعجبين أن أعتذر عن إقامة الحفل نهائيًا، وأشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريبًا جدًا في أم الدنيا مصر
ومن جانبها اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا المصرية اصدرت بيانا تكشف من خلاله حقيقة ما حدث وتفاصيل أزمة حفل الأوبرا".

بيان حفل نوال الزغبي بدار الأوبرا

وجاء في البيان: "توضح اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا المصرية أن حفل الفنانة نوال الزغبي والذي كان مقررًا اقامته، يوم 20 يونيو الجاري، بمسرح النافورة لصالح النقابة، قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة، في شهر ابريل الماضي، وبعد الانتخابات الجديدة".
وتابع: "التي تمت يوم 30 مايو الجاري تم تغيير المجلس وانتخاب رئيس وأعضاء جدد، وتعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة الحالية والسابقة، والتي يصعب فيها التوقيع على أي مستند مالي".
وأضاف البيان: "أو التصرف في أي من النواحي المالية، مما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده، والوفاء بالتزامات النقابة، وهو ما يعتبر قوة قاهرة، يستحيل معه إقامة هذا الحفل في موعده المقرر".
واستكمل: "تؤكد النقابة برئاسة محمد سعيد إمام عدم مسؤولية دار الأوبرا المصرية عن الحفل المشار اليه وانه غير مدرج ضمن نشاطها الفني، وتؤكد النقابة احترامها للفنانة نوال الزغبي وما تقدمه من فن".

تابع موقع تحيا مصر علي