عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عز يتسعد لطرح أغنية مقدر انهيارك في هذا الموعد

تحيا مصر

يستعد الفنان محمد عز لـ طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان مقدر انهيارك، وذلك وفقا لما صرح به عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية محمد عز الجديدة مقدر انهيارك

محمد عز وأغنيته الجديدة

شارك محمد عز الجمهور البوستر الرسمي لأغنية مقدر انهيارك عبر حسباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، مشيرا إلى طرحها في الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد نجاح أغنيته "أيوة بغير عليها".

متحنكين تعتيق تعيد محمد عز للغناء

وكان الفنان محمد عز قد توقف عن الغناء لفترة بسبب انشغاله في أعماله التمثيلية، ليعود مرة أخرى من خلال أغنية بعنوان «"متحنكين تعتيق" من  كلمات إسكندر، وألحان أحمد راجح، هندسة صوت أبو السعود، وإشراف بلال صبرى.

محمد عز ومجال التمثيل 

يذكر أن محمد عز بدأ حياته الفنية كمثثل، إذ كانت أخر أعماله الدرامية مسلسل "العائدون" الذي عرض في رمضان 2022، وشارك فيه إلى جانب كلا من  أمير كرارة  أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر.
كما شارك عز في مسلسل المداح "أسطورة الوادي" أمام الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، وهبة مجدي، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

محمد عز في السينما

 وعرض لمحمد عز في الفترة الأخيرة فيلم "الجريمة" الذي شارك به بجانب الفنان أحمد عز، وجسد خلاله شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي غيره ويقوم للهروب وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتدور الأحداث في إطار الأكشن، ويظهر أحمد عز خلال أحداث الفيلم بشكل ولوك مختلف تمامًا من خلال شارب وشعر طويل عن الذي ظهر خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي