عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 أغسطس.. طرح فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم في السينما

تحيا مصر

يترقب الجمهور طرح فيلم تسليم أهالي بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام جمال بعد عدد من التأجيلات، خاصة وأنه يعد اخر اعمال الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها.
تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض فيلم تسليم أهالي في السينما

وروج هشام ماجد للفيلم معلنا عن موعد طرحه من خلال نشر البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه قائلا: " تسليم أهالي" ٣ أغسطس في جميع سينمات مصر و الوطن العربي إن شاء الله".

فيلم تسليم أهالي

ويعد أبطال فيلم تسليم أهالي كلا من الفننة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ومحمد ممدوح ولوسي والعمل من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.
وتدور قصة فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، ويعمل الزوج وهو الفنان هشام ماجد طبيب بشري، ولكن تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة والتي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي.

إصابة بطل فيلم تسليم أهالي بكورونا

وسبق وتأجل طرح العمل بسبب إصابة بطل فيلم تسليم أهالي بفيروس كورونا،  وأعلن ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، اذ كتب: "الحمد لله إيجابي كورونا، أي حد شافني أو عرفني أو لمحني يعمل الحاجات اللي المفروض تتعمل (مش فاكر الجملة أوي). 

وفاة دلال عبد العزيز

جدير بالذكر أنه توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاماً بسبب مضاعفات شديدة إثر إصباتها بفيروس كورونا المستجد وذلك في شهر أغسطس من عام 2021، وكان زوجها الفنان الراحل سمير غانم قد توفي قبل عدة أشهر بسبب المرض نفسه، وأعلن ذلك الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، ابنة الفنانة الراحلة، عبر صفحته بموقع "فيسبوك" اليوم، قائلا ً:"توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز "، وسبقها بأقل من شهر الفنان سمير غانم بعد حدوث مضاعفات له في القلب أدى إلى وفاته هو الأخر في المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي