عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يعلن عن مشروع "أبو كلسون" لحل مشاكل الشباب وهذه تفاصيله

تحيا مصر

وجد الفنان محمد هنيدي حل للشباب والرجال الذين يعانون من مشاكل بسبب ملابس البحرمن خلال مشروع جديد أطلق عليه "أبو كلسون" وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مشروع "أبو كلسون" للفنان محمد هنيدي

مشروع "أبو كلسون"

وكتب هنيدي عبر فيسبوك: لكل الرجالة اللي كانت بتتكسف تنزل الشواطئ بكلسوناتها، أنا قدرت أحولكم الكلسون لبراند، هتقدر تنزل بيه ١٧٧ شاطئ في مصر من افخم الشواطئ.
وتابع: محدش هيقدر يمنعك ولا يتريق عليك لانك لابس براند بـ ٦ الاف جنيه، ويشمل الدخول للشواطئ والفنادق اللي فوق ٥٠ اف جنيه في الليلة وممكن تدخل بيه من بوابات مارينا بدون ماحد يكلمك، أول ما يشوفوا الكلسون هيدخلوك علطول متوفر بكل ألوان الطيف "ناقصة لون".

محمد هنيدي: ياما ناس لابسة بس قليلة الرباية

وحصد هذا المنشور تفاعل كبير، وصدقه بعض المتابعين لمحمد هنيدي، ليقوم بهذا التعليق لكي يوضح أنه يمزح فقط، قائلًا: طبعا الكلام هزار، البسوا اللي تحبوه في اي مكان عايزينه .. مش لازم تلبس حاجة غالية عشان تعجب الناس ويقولوا ده ابن ناس ... زي ما قال ابويا "ياما ناس لابسة بس قليلة الرباية" .. واللي يحكم عليك بلبسك بيبقى عقله اصغر من عقل بسيط  في اسبونج بوب، مع الإعتذار لبسيط.

أعمال محمد هنيدي المنتظرة

ومن الجدير بالذكر أن نجم الكوميديا محمد هنيدي يستعد قريبًا لإطلاق برنامج ديجيتال يخوض فيه تجربة الميتافيرس، ليكتشف تقنيات العالم الافتراضي تحت مرئى ومسمع الجمهور من خلال برنامج يقدمه في عشر حلقات.
بالإضافة إلى أنه ينتظر طرح فيلمه الجديد "الجواهرجي"، ومن الجدير بالذكر أنه كان من المفترض عرض الفيلم في موسم عيد الفطر الماضي، ولكن انشغال الفنانة لبلبة بتصوير مسلسل "دايما عامر" حال دون ذلك، وإلى الآن لم يتم تحديد موعد آخر لعرض الفيلم.
ويعتبر الفيلم هو اللقاء الأول بين النجم محمد هنيدي والنجمة منى زكي منذ أكثر من عشرين عامًا بعد لقاءهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".
وتدور أحداث فيلم "الجواهرجي" في إطار كوميدي حول رجل يعمل جواهرجي يقع في العديد من المواقف المحرجة بسبب زوجته، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، آسر ياسين، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، وغيرهم، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي