عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يروج لـ كليب أغنيته الجديدة عشأنجي | فيديو

كواليس كليب عشأنجي
كواليس كليب عشأنجي

روج نجم الجيل تامر حسني لـ الكليب الجديد "عشأنجي" المقرر طرحه قريبًا، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج تامر حسني لـ كليب "عشأنجي"

ونشر تامر حسني مقطع من الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وكتب: "عشأنجي.. قريبًا" وقد ظهر بشكله الكوميدي المعتاد.
وتقول كلمات الكليب: مزاجنجي قاعد مبسوط فصلانجي، جه غيرله المود كده، ليه كده، ليه كده.

تامر حسني يروج لأحدث أغانية "عشأنجي"

تامر حسني في حفل العلمين 

وجدير بالذكر، أن مدح تامر حسني جمهور حفل مدينة العلمين الجديدة بعد انتهائه من ذلك الحفل الضخم وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.
وكتب تامر حسني عبر انستجرام: “من حفل oia beach الساحل الشمالي جمهور جميل و حفلة رائعة في انتظركم يوم ٢٢ ان شاء الله في حفل الالبوم الجديد”.
وقد اعتمد تامر حسني خلال الحفل بنطلون وقميص باللون الأبيض، وأخذ الصور التذكارية قبل بداية الحفل ومازح الجمهور بطريقته المعتادة.

تامر حسني وفيلم بحبك 

وحقق فيلم بحبك في دور العرض السينمائية أمس إيرادات بلغت 4 ملايين و114 ألف جنيها، ليأتي في المرتبة الثانية بعد فيلم «كيرة والجن» للنجوم كريم عبد العزيز و احمد عز وهند صبري.
وكان قد كشف الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد ردود فعل الجمهور على فيلم بحبك والتي حملت عدد من الإشادات الإيجابية وعلقوا عليها، اذ قال تامر حسني: “الحمد لله على تصدر الفيلم الإيرادات العربيه والأهم اعجاب الجمهور الكبير بالقصه و المشاعر اللي جواها و اشاداتكم بقوة تمثيل و براعة ممثلين الفيلم و الحقيقه دي اكترحاجه اخدت مني مجهود كمخرج ان الممثلين يبانوا في اقوه صورهم و يبان منهم مشاعر فوق تخيلات الجميع و حالة الصدق دي اللي خلت الجمهور يتفاعل و يبكي داخل السينمات بالشكل الكبير دا”.

حقيقة إيرادات فيلم بحبك

وقد حرص نجم الجيل تامر حسني على توضيح حقيقة تحقيق فيلمه الجديد “بحبك” لأكثر من 100 مليون جنيه أمام شباك التذاكر في أقل من أسبوع على طرحه، حيث نشر تامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” منشور كتب فيه: “توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح”.
وتابع: ”فيلم بحبك وأفلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وذادت أكثر مع فيلم بحبك، ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط”.

تابع موقع تحيا مصر علي