عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء الزمالك.. مشوار الأهلي في كأس مصر

تحيا مصر

 يستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لخوض نهائي كأس مصر لموسم 2021، في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة.

ويرصد لكم تحيا مصر مشوار الأهلي في الكأس:

قبل خوض اللقاء المرتقب من جانب جمهوري الكرة المصرية ، إليكم مشوار الأهلي في الكأس:

افتتح النادي الأهلي مشوار الكأس من الموسم الماضي، بمواجهة فريق النصر في دور الـ 32، وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما والتر بواليا المُعار حديثاً لصفوف نادي القادسية السعودي، ووليد سليمان.

في دور الـ 16، أهل هدف صلاح محسن، في شباك نادي إنبي، المارد الأحمر لدور ربع النهائي وضرب النادي الأحمر موعداً قوياً أمام فريق بيراميدز.

التقى المارد الأحمر في السادس والعشرين من شهر يونيو الماضي، أمام الفريق السماوي، وتمكن من تجاوز عقبته بالفوز بنتيجة هدفين لهدف، سجل للأهلي كلاً من طاهر محمد طاهر، وحسام حسن، فيما سجل لبيراميدز رمضان صبحي، من ركلة جزاء.

ويسعي النادي الأهلي يوم الخميس القادم، تحقيق الفوز وحصد اللقب من غريمه الزمالك، في اللقاء الذي يقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، في نهائي كأس مصر موسم 2022، ولمصالحة جماهير القلعة الحمراء بعد تراجع مستوي الفريق خلال الفترة السابقة بعد الخسارة أمام بيراميدز بنتيجة هدفين دون رد، بينما تسبب علي معلول لاعب النادي الأهلي لخطأء بدخول هدف في شباك المارد الأحمر مما تسهل فوز الفريق السماوي.

مباراة الأهلي والزمالك

ويحتاج النادي الأهلي، بشدة لتحقيق الفوز في هذه المباراة المرتقبة، وذلك لتهدئة ثورة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع مستوى ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

فوز الأهلي أمام الزمالك، سيعمل على إخماد ثورة الحمهور، الذي سيستعيد الثقة في المارد الأحمر وفي باقي مباريات الدوري.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، جمعهما من الفوز في 14 مباراة ، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي، الزمالك، فيوتشر، الجونة، طلائع الجيش، وخسر 3 مواجهات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي