عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبحث تحديات «نوادي الشرقية».. النائب خالد بدوي يلتقي وزير الرياضة

النائب خالد بدوي
النائب خالد بدوي يلتقي بوزير الرياضة

التقى النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك  في إطار بحث بعض الطلبات الخاصة بقطاعي الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، ونوادي المحافظة.

تحيا مصر

تحدّيات نوادي محافظة الشرقية 

ووعد وزير الشباب والرياضة،  ببحث تحدّيات نوادي محافظة الشرقية وعلى وجه الخصوص نادي الشرقية الرياضي؛ ونادي الابراهيمية؛ ودعم باقي الأندية في المحافظة.

كما وعد الوزير،  بدعم مراكز الشباب بمحافظة الشرقية بما يليق بالشباب المصري في كل الريف المصري.

 ومن جانبه أكد نائب التنسيقية، على ضرورة دعم مراكز الشباب والأنشطة الصيفية المرتبطة بها، لافتا أن نجاح هذه المراكز بتنظيم أنشطة ناجحة تجمع كافة أطياف الشباب من خلال ممارسة الأنشطة المُختلفة. 

 النائب خالد بدوي : 30 يونيو قبلة حياة الوطن والحوار الوَطني مَسار ديموقراطي لبوابة الجمهورية الجديدة

وكان قد أكد النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، أن 30 يونيو  لم تكن مُجرّد ثورَة شعبية آمنة؛ بل كانت قُبلَة حياة لوَطن كاد أن يفارِق مكانه الاصيل بين دول العالم؛ وكانت نموذَجاً فريداً للقضاء على جماعة ارهابية وذيولها داخلياً وخارجياً. 

وأوضح بدوي، أن  بَعد الثورَات الأصيلَة في كل البُلدان تحاول الدول الحفاظ على مقدرات الدولة وبقاء مؤسساتها وتثبيتَها؛ وفي حالتنا الفريدَة النموذَجية قاد الرئيس معرَكتي البَقاء والبناء معاً؛ بقاء الدولة وتثبيتها وبنائها من جديد. 

وتابع عضو مجلس النواب:" تعود  طبيعَة البُلدان ما بعد الثورَات بحوالي 10-15 عاماً على الأقل إلى حالة ما قبل الثورات من استقرار؛ ونحن في حالتنا الفريدة عُدنا بعد عام بانتخابات نزيهة لدورَتين متتاليتين؛ وتكامُل مؤسسات الشعب والدولة؛ واستقرار سلطاتها ونظامها الجمهوري الديموقراطي؛ وحققنا معدلات "نمو وانجازات في كافة المناحي. 

وأكد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، أن الحوار  الوَطني مسار ديموقراطي لبوابة الجمهورية الجديدة؛ ولا شك في صِدق نواياه في التحاور والخروج بنتائج ترضي كافة الاطراف وتحقق اجندة وطنية بثوابت وطنية تحافظ على قواعد وقيم الدولة المصرية؛ وهو الأمر الذي سينتهزَه كثير  من " الاوباش " - وهم الذين تراهم الدولة ورجالها رأي العين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي