عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. نوال الزغبي تستعد لطرح أغنيتها الجديدة "حفلة"

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تنتظر المطربة اللبنانية نوال الزغبي الليلة طرح أغنية جديدة لها بعنوان "حفلة" في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت لبنان، والخامسة مساءً بتوقيت مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية نوال الزغبي الجديدة

ونشرت نوال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت فيها: "كونوا مستعدين لمفاجأتي الثانية اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت، حفلة".
ومن المقرر أن تكون الأغنية من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري، إنتاج لايف ستايلز ستوديوز، ومن إخراج فادي حداد.

نوال الزغبي تهنئ لطيفة على أغنيتها الجديدة

باركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي للمطربة التونسية لطيفة على إصدار ألبومها الجديد، حيث نشرت نوال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتبت فيها: "مبروك يا لطيفة على الألبوم الجديد، وإن شاء الله بالنجاح والتوفيق".

أخر أعمال نوال الزغبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة اللبنانية نوال الزغبي فيديو كليب "لسه باجي على بالك" الذي تم طرحه يوم 4 من شهر مارس الماضي على القناة الرسمية لشركة "لايف ستايلز ستوديوز" على موقع "يوتيوب"، وحقق الفيديو كليب منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية “لسه باجي على بالي”

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نور، والكليب من إخراج فادي حداد، وتقول كلمات الأغنية: “إيه يعني مشيت إيه يعني رضيت، بالبُعد وغبت حبيبي آوام، هيلوموا الناس ما يلوموا الناس، أنا عمري ما هنسى مع الأيام، أنا كل يوم عشناه وأنا معاك، بعيش عمري اللي باقي وبستناك، ولآخر يوم في عمري أنا فاكراك، ومش هنساك، هفضل أعيش وأنا جوا منّي حبي ليك، وما تنسانيش ده أنا كنت أجمل حاجة فيك، خلِّي لرجوعنا أي فرصة وإحتمال، من يوم بعادك حاسة اني قلبي مات، مَبقتش حاسة بالسنين ولا بالساعات، أنا مش بلومك بس عندي ليك سؤال”.

“لسه باجي على بالك لسه فاكر زمان، واللي عشته معاك زمان، لسه فاكر ليَّا حاجة حلوة لسه بالإمكان، تاني حبنا يرجع وهو أنا يبقى زيّ ما كان، فيه حد بعيش ليك و وياك، خلاص مبقاش فيه ليّا مكان جواك، نسيت قلبي اللي عمره ما يوم ينساك، ومش هنساك”. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي