عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة استبعاد سواريس لـ ثلاثي الأهلي أمام الزمالك

علي معلول
علي معلول

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس، حقيقة الشائعات الأخيرة التي تشير إلى استبعاد ثلاثي من نجوم النادي الأهلي في مباراة الكأس المرتقبة له أمام نادي الزمالك، بفرمان من المدير الفني للفريق الأحمر ريكاردو سواريس.

تحيا مصر:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

ويلتقي النادي الأهلي، أمام نظيره الزمالم، في نهائي كأس مصر، في التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري يصل لـ 5000 فرد لكل فريق.

شوبير يكشف حقيقة استبعاد نجوم الأهلي من نهائي الكأس:

وتحدث شوبير، عن الأخبار المتداولة بشأن استبعاد ثلاثي من نجوم الصف الأول بالنادي الأهلي، خلال مواجهة الزمالك بالكأس، مؤكداً على أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة.

وأضاف لاعب الأهلي السابق، خلال برنامجه الإذاعي براديو “أون تايم سبورتس”: “ قلت بعد مواجهة فيوتشر، أنه من الصعب الحكم على سواريس مع الأهلي، ولكني نبهت على ضرورة رؤية شكله ومعدنه وطريقته مع الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

وتابع:"الناس بتقول أنه هيستبعد كل من كريم فؤاد، أيمن أشرف، حمدي فتحي، لكن هذا الكلام غير صحيح، بل بالعكس سواريس بيفضل البدء بأيمن أشرف، لأنه محتاج مدافع يلعب بأقدامه الشمال".

واستكمل:" سواريس مشكلته أنه عايز يبدأ الهجمة من تحت، هو مش بيحب الكرات الطويلة سواء من الحارس أو المدافعين".

وأتم: “ بالمناسبة سواريس لم يتحدث مع اللاعبين عقب مباراة بيراميدز، لكنه قال لهم هارد لك، وبكرة إجازة ، وهنستكمل المران يوم الاثنين، والراجل كمان لم يعقد جلسات مع لجنة التخطيط لأنهم متفقين على أن هذه الفترة هي فترة ومرحلة التجارب”.

مباراة الأهلي وبيراميدز:

ويدخل المارد الأحمر، مواجهة الزمالك، جريحاً بعدما سقط في الهزيمة أمام فريق بيراميدز بنتيجة هدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات وخسر 3 لقاءات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي