عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس شباب النواب يهنئ منتخب اليد لفوزه بالبطولة الإفريقية للمرة الثامنة

الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المنتخب الوطني لكرة اليد بالفوز بكأس الامم الافريقية للمرة الثامنة في تاريخه وذلك في البطولة التي استضافتها مصر .

تحيا مصر
 

وقال حسين، في بيان رسمي: "أتقدم باسمى وباسم أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب  التهنئة للمنتخب الوطني لكرة اليد للفوز بكأس الأمم الافريقية بعد أداء قوي استطاع من خلاله أبطال مصر فرض شخصيتهم علي المنافس طوال المباراة ".


وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب: " تثنى اللجنة على الأداء المتميز والرائع والبطولي الذى أثمر وحقق الفوز بالبطولة الافريقية  للمرة الثامنة في تاريخه وهو ما يعكس الأداء الرجولي للاعبي منتخب مصر ، وتعرب لجنة الشباب والرياضة عن خالص التهانى للمنتخب على تحقيق هذا الإنجاز الكبير

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن النجاحات الكبيرة التي حققتها الرياضة المصرية بفضل الدعم اللامسبوق من القيادة السياسية للرياضة والرياضيين ، حيث يولي الرئيس عبدالفتاح السيسي ملف الشباب والرياضة اولوية خاصة ويحرص دائما علي تكريمهم وهو ما ينعكس علي رغبة الشباب المصري في تحقيق انجازات كبيرة .

رئيس مجلس النواب يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد لفوزه ببطولة كأس الأمم الأفريقية "2022 "

وكان قد قدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، التهنئة لشعب مصر العظيم وقيادته وكل القائمين على الرياضة لفوز المنتخب المصري لكرة اليد ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد "مصر 2022"  وذلك للمرة الثامنة في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي .

وأضاف رئيس مجلس النواب، في نص برقية التهنئة : " يُشرفنا أن نتقدم باسمنا وباسم نواب المجلس بخالص التهنئة القلبية لشعب مصر العظيم وقيادته وكل القائمين على الرياضة بعودة مصر إلى مكانتها المستحقة في مجال الرياضة، وهو مبعث فخرنا واعتزازنا. "
وتابع : " فكان أبطال مصر لكرة اليد على موعد مع التاريخ بفوزهم بكأس الأمم الإفريقية المؤهلة لكأس العالم - للمرة الثامنة فى تاريخه والثانية على التوالى - ببراعة وعزيمة لا نظير لها."

وأكد رئيس مجلس النواب أن منتخبنا القومى حقق هذا الفوز بفضل جهود أبنائه الذين تمسكوا بأن يحولوا الحلم إلى حقيقة، ويرفعوا علم مصر فى هذا الملتقى الدولى.

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي  برقية التهنئة ، قائلاً : “ إن مجلس النواب وهو يشارك الشعب المصرى العظيم فرحته، يثق تمام الثقة فى قدرة فريقنا الوطني على بلوغ مركزاً متقدماً فى كأس العالم بمشيئة الله”. 

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، هنأ منتخب مصر وقال الرئيس عبر الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الرئاسة: "أهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه".

وأضاف: "أود أن أشيد بالأداء البطولي والرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، حيث بات منتخب مصر لكرة اليد يسجل العديد من الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية، ويسعد الجماهير المصرية بأدائه وعزيمته وفوزه فى مختلف المنافسات، حتى أصبح واحداً من كبار منتخبات العالم فى اللعبة".

تابع موقع تحيا مصر علي