عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل حفل روبي بالساحل الشمالي لهذا السبب

روبي
روبي

أعلنت الشركة المنظمة تأجيل حفل روبي الذي كان من المقرر إنعقاده يوم 29 يوليو الجاري بالساحل الشمالي، والتي وصلت أسعار تذاكرها إلى أكثر من 50 ألف جنية.
تحيا مصر يرصد لكم السبب وراء إلغاء حفل روبي بالساحل الشمالي

سبب تأجيل حفل روبي

واستقرت الشركة على تأجيل حفل روبي بالساحل الشمالي، وذلك بعدما عقدت اجتماع أمس، ويرجع السبب وراء ذلك في أن الحفل يوافق بداية رأس السنة الهجرية.

 وجدير بالذكر، أن تعددت فئات تذاكر الحفل وتنوعت بين 8 فئات ومن المقرر إقامته يوم 29 يوليو الجاري، وكانت الأولى GA High table بـ 650 جنيهًا، والفئة الثانية Gold High table بـ 850 جنيهًا، والفئة الثالثة platinum High table بـ 1050 جنيهًا، والفئة الرابعة Diamond Lounges بـ 1200 جنيه.

سلسة هجوم على روبي

وتعرضت روبي لحملة انتقادات وهجوم لاذع من قبل رواد السوشيال ميديا وذلك بعد حفلها الأخير حيث تم تداول مجموعة صور وفيديوهات وهي تتمايل على أغنيتها الشهيرة “ليه بيداري” وبدأو في توجيه اتهامات لها.
ظهرت روبي خلال الحفل مرتدية فستان مورد بألوان عديدة مفتوح من الصدر وظهر عليها علامات زيادة الوزن، الأمر الذي بدأ الجمهور يسخر منه هو الأخر، وكانت روبي ترقص رقصتها الشهيرة على انغام أغنيتها “ليه بيداري”.
وكانت تعليقات الجمهور على الفيديو التي شاركته روبي معهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، سخيفة وعنيفة ولاذعة، فكتب أحدهم: “هي مبتعرفش ترقص مبتعرفش تعمل غير دي مش موضوع تغيير”، “لاشكل ولا حضور ولا صوت ذنوب عالفاضي”، “لازم تدربي ع حركات جديدة”، "دمها تقيل وباردة".

روبي في رمضان 2022

ونافست روبي في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل "رانيا وسكينة" بجانب الفنانة مي عمر، وسليمان عيد وأحمد خالد صالح، صبا الرفاعي، ونبيل نور الدين، ومحمد رضوان، وآخرين والعمل من تأليف محمد العزب، والإخراج لـ شيرين عادل.
وأيضًا شاركت في مسلسل "شقة 6” التي شاركت بطولته مع صلاح عبد الله، أحمد حاتم، سما إبراهيم، محمود البزاوي، هاني عادل وغيرهم، من إخراج محمود كامل، تأليف كل من مصطفى يوري وسعاد القاضي.

تابع موقع تحيا مصر علي