عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بيومي خبير اللوائح يكشف لـ تحيا مصر موقف سيف الجزيري والزمالك القانوني

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

كشف محمد بيومي خبير اللوائح، عن موقف سيف الدين الجزيري ونادي الزمالك، القانوني، وذلك في القضية المثارة في الوقت الحالي، حول عدم أحقيقة مشاركة اللاعب مع الزمالك، في دوري الموسم الماضي.

تحيا مصر

قضية سيف الجزيري مع الزمالك

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية، قضية الجزيري، والذي كان معاراً من نادي المقاولون العرب إلى نادي الزمالك، ثم قام الزمالك بتفعيل بند شراءه عقب انتهاء فترة إعارته، وذلك قبل إيقاف قيد نادي الزمالك، من قِبل الفيفا بسبب تأخر مستحقات بعض اللاعبين، الأمر الذي عرض القلعة البيضاء، لإيقاف القيد  لديه ومنعه من قيد صفقاته الجديدة خلال الموسم الماضي وكذلك الموسم الحالي.

خبير اللوائح يكشف موقف الجزيري القانوني مع الزمالك

وفي هذا الصدد، أكد خبير اللوائح، في تصريحاته الخاصة لـ موقع تحيا مصر، على أن اللاعب ونادي الزمالك موقفهما القانوني سليم 100%.

وقال: “ هناك فرق بين تمديد عقد  وبين تسجيل اللاعب، فاللاعب إذا عقده لم ينتهي أو إعارته لم تنتهي، وكان في إعارته شرطا بنية البيع وأراد النادي قبل انتهاء الإعارة أو قبل انتهاء عقد اللاعب، أن يقوم بتفعيل العقد، فهنا الجزيري لا يحتاج  إجراءات تسجيل جديدة لأنه فعلياً مسجل، ويلعب مع النادي بشكل طبيعي دون تعرضه لمخالفة من أي جهة مسئولة".

وتابع: “  إذا انتهت إعارة اللاعب دون تفعيل بند الشراء، فهنا لا يحق  للاعب أن يشارك مع النادي في أي مباراة رسمية”.

واستكمل: سيف الدين الجزيري لاعب مُسجل بنادي الزمالك، والنادي قرر تفعيل بند الشراء، وذلك قبل نهاية إعارته، لذا فموقف اللاعب والنادي سليم".

وأردف: “ هل لو كان موقف اللاعب مش سليم، كان سيسمح له الاتحاد بتسجيله مع الزمالك، بالطبع لا، لذلك فالموقف القانوني في هذه القضية سليم تماماً”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي