عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد تعود من جديد.. قناة الشمس تقدم برنامج "صبايا الشمس"

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد عن عودتها إعلاميًا من الاعتزال وذلك بتعاقدها مع قناة الشمس الفضائية لتقديم برنامج جديد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل برنامج ريهام سعيد الجديد على قناة الشمس

برنامج ريهام سعيد قناة الشمس

تعاقدت الإعلامية ريهام سعيد مؤخرًا مع قناة الشمس الفضائية لتعود لتقديم البرامج التلفزيونية بعد عام من الاعتزال مؤخرًا وذلك ببرنامج يحمل اسم “صبايا الشمس”.

وشاركت ريهام سعيد متابعيها وجمهورها بنشرها صورة من العقد الخاص ببرنامجها الجديد الذي سيعرض عبر شاشة قناة الشمس الفضائية قريبًا.

وكانت قبل أيام، أوضحت ريهام سعيد عودتها من الاعتزال من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: “بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال”.

اعتزال ريهام سعيد

 وتابعت الفنانة ريهام سعيد عبر صفحتها: “أعلن عودتي للإعلام باذن الله وما توفيقي إلا بالله أرجو الدعاء”، وتفاعل معها الجمهور يهنئوها على عودتها.

جدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد كانت قد أعلنت في يوليو 2021، اعتزالها العمل كمقدمة برامج وفي الإعلام بجانب التركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة.

جاء ذلك بعدما تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها الذي يحمل اسم "صبايا الخير" أكثر من مرة.

اعتزال ريهام سعيد التميل

يشار أن ريهام سعيد كانت قد اعتزلت التمثيل قبل أكثر من 7 سنوات وتراجعت حيث كتبت عبر صفحتها: “عارفه إن عشان آخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام، مع حفظ الألقاب زي داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني وغيرهم بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي إللي كانت مهمة أوي وقتها”.

وتابعت: “أنا حصل لي مشاكل كتير من المهنة دي بتأثير باطل من السوشيال ميديا من منافسين وأعداء بسبب المشاهدة العالية جدًا والنجاح أنا تعبت وحاسة أني قدمت كل اللي ممكن يتقدم والدولة عاملة اللي عليها ومش محتاجين دور المجتمع المدني في مساعدة الناس، لكن أنا ليا الشرف أني اشتغلت في المهنة العظيمة دي”.

وأضافت: “اللي ليها رسالة سامية وعظيمة وليا الشرف أني كنت إعلامية في أصعب وقت مر على الإعلاميين أيام حكم الإخوان والحمد لله كان لينا موقف واضح ومتغيرش ولا دقيقة”.

تابع موقع تحيا مصر علي