عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص تصريحات درة: "جدران أرهقني نفسيا وكنت ملبوسة وزوجي رجل شرقي جدا"

درة
درة

حلت الفنانة درة ضيفة الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية وتحدثت عن أحدث أعمالها فيلم "جدران” وكواليس لأول مرة.

تحيا مصر يرصد تصريحات درة

تصريحات درة مع لميس الحديدي

قالت الفنانة درة في لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة”: "مش هعمل أفلام كتير رعب ومبحبش الرعب الأوفر.. واللي شدني في فيلم جدران قصته وكنت ملبوسة.. جدران أرهقني نفسيا والكوميدي صعب زي الرعب".

وأضافت: "عائلتي مبيحبوش يظهروا وكان نفسي أقعد مع والدتي أكتر.. وهاني جوزي بيرعبني دايما وانتقمت منه بجدران واتخض مني"، وعلقت على واقعة مقتل نيرة وقالت: "حاجة توجع القلب والقانون هياخد مجراه ومش من حق أي حد يحدد مين هيعيش أو يموت".

وتابعت درة قائلة: "المرض والوحدة أكتر حاجات بتخوفني.. بنصرف فلوس أكتر من اللي بناخدها من التمثيل وأجورنا اللي بتتقال مش صحيحة".

درة فيلم جدران

وأضافت: التنوع والتجديد هما أكتر حاجتين مهمين للممثل، وأحب تقديم أنماط وأدوار مختلفة خصوصا في السينما.. ولم أقدم أعمال رعب في مسيرتي الفنية سوى فيلم جدران ومسلسل الشارع اللي ورانا".

واستكملت: “لكنني لا أعتبر الأخير رعب فقط، لأنه أيضا اجتماعي ودراما وسيكو، فهو قصة لها أكثر من مغزى ومعني.. أنا مش بحب الرعب لمجرد الرعب عشان نخوف، أنا بحب الرعب يكون قائم على قصة، وهو الأمر الذي أعجبني في جدران”.

وتابعت: “فهو ليس فقط أشياء غريبة وأصوات مختلفة، واستفزتني شخصية ليلى في فيلم جدران وقصتها وأسرتها وشخصية الأم والخالة والجدة، وأحببت على وجه الخصوص لحظة التحول، وأنا عملت الفيلم من أجل هذا المشهد”.

درة وزوجها

وتحدثت درة عن حياتها بعد الزواج قائلة: "حريتي قلت بعد الجواز ولازم أحترم جوزي طول الوقت وأعمله حساب.. جوزي راجل شرقي وبيعترض على لبسي أوقات".

وفيما يخص علاقتها بأسرتها، وقالت: “وحشتني أمي بس أنا لسه شايفاها قريب في تونس.. وأنا كنت طفلة هادية وطيبة أوي.. كنت بروح الأول أكتر لأسرتي في تونس وبعد فترات أطول لكن بعد الجواز بروح فترات أقل”.

واستطردت: "وهاني زار تونس معايا وأسرتي مش بيحبوا الشهرة وهما فخورين بي لكنهم لايحبون الاضواء.. أمي فخور ة بي وأخوتي   أيضاً".

تابع موقع تحيا مصر علي