عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر مقرب من أسرة حسن أبو السعود: "شيرين عبد الوهاب جرحت العائلة كلها ولن نسامحها" | خاص

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضجة وجدلا كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” وإساءتها للفنان الراحل حسن أبو السعود.

تحيا مصر يكشف رد أسرة حسن أبو السعود على شيرين عبد الوهاب

رد أسرة حسن أبو السعود على شيرين عبد الوهاب

تعرضت شيرين عبد الوهاب لحملات انتقادات وهجوم خلال الساعات الماضية بسبب حديثها عن الراحل حسن أبو السعود في المداخلة الهاتفية لها ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه لميس الحديدي عبر شاشة قناة سي بي سي الفضائية.

خان شيرين عبد الوهاب التعبير حيث شبهت نفسها بالفنان الراحل حسن أبو السعود في صورتها حليقة الرأس والتي طلبت من المخرج ألا يعرضها على الشاشة مرة أخرى.

ومن جانبه كشف مصدر مقرب لأسرة الفنان الراحل حسن أبو السعود في تصريح خاص لـ “تحيا مصر”: “الأسرة كلها انزعجت وغضبت من شيرين عبد الوهاب فهي جعلت أمس ليلة حزينة عليهما وجرحتهما بسبب تنمرها على الموسيقار الراحل.. عيب واللي حصل تنمر وسخرية من شخص ميت.. ولن نسامحها على كلامها عن الموسيقار الراحل وهي لم تعتذر حتى الآن”.

شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود

وكانت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود أصدروا بيانا صحفيًا جاء به: “الموسيقار الراحل حسن أبو السعود في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟”.

وتابع: “التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت - ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي”.

وأضاف: “لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة. وقت الحساب..المسيء حيقول لربنا إيه..حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟ للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه”.

أزمات شيرين عبد الوهاب

 واستكمل البيان: “للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء. ميزان وبيتملي..ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء”.

واختتم: “كلمة أخيرة..حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام”.

تابع موقع تحيا مصر علي