عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل نهائي كأس مصر.. ماذا فعل الأهلي والزمالك في آخر مواجهة على استاد القاهرة؟

اليو ديانج لاعب الاهلي
اليو ديانج لاعب الاهلي

يستضيف استاد القاهرة الدولي، مواجهة من العيار الثقيل، ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك إطار نهائي كأس مصر في نسخته الماضية.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق المواجهة المرتقبة من جماهير القطبين، في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق، ومتوقع أن لا تخلو المباراة من الإثارة والمتعة، وذلك نظراً لما هو متعارف عيله في سجلات تاريخ مواجهات القطبين.

ويضع جمهور الأهلي، أملاً كبيراً على تلك المباراة، فالفريق يعاني من تراجع كبير على مستوى النتائج والأداء، خلال الفترة الأخيرة، لذا  الفوز في مباراة الغد أمام الغريم التقليدي، سيكون له مذاق خاص لجماهير القلعة الحمراء.

أما نادي الزمالك، فيطمح في مواصلة عروضه ونتائجه  القوية التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها تحقيق الفوز على حساب فريق غزل المحلة، بنيتجة هدفين مقابل لاشئ، في مباراة جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ماذا فعل الأهلي أمام الزمالك في آخر مواجهة على ستاد القاهرة؟

ويعد استاد القاهرة، واحداً من أعرق الملاعب في إفريقيا والشرق الأوسط، والملعب التاريخي للقاءات القطبين، فقد شهد على الكثير من المباريات التي جمعت بين المارد الأحمر، والفارس الأبيض، ولكن ماذا فعل الفريقين بالتحديد في آخر مواجهة جمعت بينهما على ستاد القاهرة؟

_ حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً وعريضاً على حساب غريمه نادي الزمالك، في آخر مواجهة جمعت بينه على استاد القاهرة، وحملت تلك المواجهة تاريخ 5 نوفمبر، وفيها تمكن النادي الأهلي، من إظهار تفوق كبير، وقسى على نادي الزمالك، بتحقيق الفوز بنتيجة 5/3، في مباراة شهدت تفوق كبير في جميع النواحي من جانب لاعبي الفريق الأحمر.

وسجل أهداف أعلى مباراة شهدت حصيلة تهديفية بين القطبين، من النادي الأهلي  أليو ديانج ( هدفين)، محمد شريف ( هدف)، علي معلول ( هدفين)، أما الذي سجل للزمالك فهما  مصطفى فتحي ( هدف)، وأحمد سيد زيزو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي