عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد زكي عن شائعات وفاته: "الناس موتوني إمبارح والتليفونات لا تنقطع عني"

خالد زكي
خالد زكي

تعرض الفنان خالد زكي لشائعات كثيرة خلال اليومين الماضيين بين المرض والوفاة ولكنه خرج عن صمته مؤخرًا ورد على مروجي هذه الشائعات من خلال مداخلة ببرنامج التاسعة.

تحيا مصر يرصد رد خالد زكي على شائعات مرضه ووفاته

شائعات مرض ووفاة خالد زكي

يواجه الفنان الكبير خالد زكي للمرة الثانية شائعات تتحدث عن مرضه، ووصلت بالأمس الثلاثاء إلى وفاته، لكن رد الفنان القدير خالد زكي في مداخلة مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية.

قال الفنان خالد زكي: "من سنتين نزلت إشاعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي".

وتابع: “الشائعات كبيرة جدا وإمبارح موتوني، والمشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة”.

حقيقة وفاة خالد زكي

واستكمل قائلًا: “أو من خلال الصحف والبرامج التليفزيونية، لأن أخبارها مؤكدة.. الشائعات لم تنتشر عني فقط، وحدث نفس الشيء مع أحمد بدير، والزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد لله وهم بخير”.

ويشار أن الفنان خالد زكي لم يكن الفنان الوحيد الذي انتشرت حوله مؤخرًا شائعات المرض أو الوفاة حيث واجهت أيضًا الفنان محمد ثروت وإيمان البحر درويش ومحمد عبد الرحمن وعادل إمام ويسرا وغيرهم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد زكي مشاركته في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل الاختيار 3، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال خالد زكي

وضم مسلسل الاختيار 3 في بطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، صبري فواز، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون.

بالإضافة إلى هشام إسماعيل، خالد زكي، أمير المصري، إيمان العاصي، محمود البزاوي، شريف خير الله، هيدي كرم، سمر مرسي، عصام السقا و نور محمود، بجانب عدد من ضيوف شرف الحلقات وكان قد حقق العمل نجاحا كبيرًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي